السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اود

سؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اود اشكركم على مجهودكم وبارك الله فيكم . بنسة لنك ملف التحميل شغال . عندما ضغط على الرابط تنتقل لموقع التحميل وتنتظر 3 ثواني ثما تحمل الملف وتفتح الملف عن طريق برنامج Microsoft Office Word . 1-انا تناولتها بي وصفة طبية . 2-طبيب مسالك بولية . 3- نعم اخبرت الطبيب عن الاعراض من اولها الى اخرها وكشفت و فحص عيادي مباشر لتحديد طبيعة التورم الذي حدث في الخصية .حسب الاستشارة رقم 7908 4-الدواء سيتالويرام لوبرا انا بعد مااقراة التعليمات داخل العلبة وعن اثاره الجانبية مااستخدمتة. انا ماني عارف على اساس اية وصف لية هذا الدواء. 5- اما بسبة للدواء سنتروم مع لوتين و بعد ماكشف على القضيب ولاحظ ارتخاء شديد ونحف فية .علشان مايحصل فيه تليف او ضمور. انا في بداية المشكلة يعني من قبل شهر روحت الصيدالية وصفت بعض الاعراض التي عندي واعطاني علاج هو.. -مضاد حيوي سيبروكسين 500 مجم كل 12 ساعة 2-Roxonin 60mg -مرات في اليوم -لعلاج التهاب المسالك البولية :جدكورين حبيبات فوارة 3مرات في اليوم 6- انا بصراحة في الوقت الحالي استخدم اعشاب طبعية مثل .اني ابلع فص او فصين على الريق.واكل الجرجيربكثره والبقندونس والرجلة والبصل الابيض .واشرب الزنجبيل والشمر والجنكة والسنبل الهندي والحلبة . ان شاءالله وضحة الامور معاكم. ولكم جزيل الشكر وبارك الله فيكم وجزائكم الله الف خير

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نشكرك كثيرا على كلماتك الطيبه .

    ننصحك اخي الكريم بالتوقف عن استخدام دواء لوبرا والذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض ذكوره لفحص الحاله جيدا وتحديد سبب الاعراض التي تعاني منها ومن ثم وصف العلاج المناسب .

    نود التوضيح ان نتائج تحليل البول لا تشير الى وجود التهابات بالمسالك البوليه لذا فقد يطلب الطبيب عمل مزرعه بول للتاكد وكذلك لتحديد المضاد الحيوي بناءا على نتيجة المزرعه .

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

‫أضف إجابة