السلام عليكم ..أنا شاب في ال24 من العمر

سؤال

السلام عليكم ..أنا شاب في ال24 من العمر ..في بداية بلوغي كنت ممارس للعادة السريه ..أحيان كثيره كنت امارسها لمره واحده يوميا ..و احيان كل 3 ايام مره واحده ..كان هذا في بدايه بلوغي الى ان وصلت سن ال 19 تقريبا ..بعدها بدأت من التقليل من العاده السريه الى ان وصل بي الأمر للمارستها مره واحده كل 4 اشهر و احيانا مره واحده كل3 أشهر واحيان مرة واحده كل شهرين ..الغالب مره واحده كل شهرين خلال الخمس سنوات الماضيه ..لكن ال الآن وأنا اعاني من سرعه القذف ..أنا ممارس للرياضه لدرجه كبيره ..امارس الركض 4 أيام اسبوعيا و ايضا المشي 5 ايام اسبوعيا ..ولازلت أعاني من سرعه القذف ..أنا غير متزوج و لا أمارس الجنس الا نادرا تقريبا مارسته في حياتي مرات قليله تحسب ب اصابع اليد ..وكان ذلك سابقا قبل ان اعود عن العاده السريه ..الى الأن وانا اعاني من سرعه القذف رغم رجوعي عن العاده السريخ بشكل كبير ..فهل لي بحل ؟؟؟! .. غير المؤخرات ..وهل اذا ممارسه الجنس بشكل منتضم بعد الزواج يعيد لي ما اتمناه من تأخر طبيعي للقذف ؟؟؟! ..

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود ان نوضح لكي اخي الكريم ان سبب سرعه القذف لديك هو استمرار ممارستك للعاده السريه حتى ولو بمعدل اقل ,,,,,,

    ولكننا نود طمئنتك انك فقط تحتاج للتوقف عن العاده السريه بشكل نهائي وبعد توقفك بفتره تصل من 6 اشهر الى عام سوف تعود الامور الى طبيعتها كما كانت حيث يعود المسار العصبي لديك الى وضعه الاصلي ويتم علاج سرعة القذف لديك من دول اي تدخل طبي ,,,,,

    لذا فكل ما تحتاجه هو التوقف عن العاده السريه وسوف تعود الامور الى طبيعتها ,,,

    ايضا نود ان نوضح لك انه لا يمكن الحكم على انك تعاني من سرعة القذف الا اثناء ممارسة الجماع وليس اثناء ممارسه العاده السريه …..

    لمزيد من المعلومات نرشح لك المقال الاتي :

    فوائد وأضرار العادة السرية

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع استشارتي
    https://estisharty.com/articles/a-1360

    المصدر ©استشارتي

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

‫أضف إجابة