السلام عليكم انا زوجه وعندما يدخل

سؤال

السلام عليكم
انا زوجه وعندما يدخل السائل من زوجى فى فمى ورغم اننى اتمضمض واستخدم الفرشاة والمعجون الا اننى اصاب بعدها بالتهاب فى عنقى وكاننى مصابه بالغده ثم ترتفع حرارتى مصاحبا بالم فى راسى وخمول فى جسمى واحيانا يستمر هذا لعدة ايام ذات مره حدث هذا وكانت اسنانى تؤلمنى ايضا فعندما اخذت المسكن والمضاد الحيوى الخاص باسنانى ونمت بكامل اليوم افقت بعدها وتماثلت حالتى للشفاء …لاحظت فى ثياب زوجى الداخليه على مدى عدة اشهر بقع خضراء اللون كانها مخاط والرائحه كانها بول مكتوم
وانا الان تحت شفتى توجد اصابه عباره عن حبوب مجتمعه مع بعضها تشعرنى بالحكه وهى حمراء اللون ولكن ليس بها ماء فما هذا وهل اطفالى عرضه لانتقال هذا اليهم
عندما يجامعنى زوجى اشعر بالم شديد جدا فى الرحم ولا استطيع الشكوى فاخاف ان اؤذى مشاعره
زوجى عمل اختبار للسائل فكانت النتيجه الحركه والعدد وكل شئ تمام والحمد لله
ايضا لدى زوجى عروق لونا اخضر واحيانا حمراء جدا فى الخصيه والجزء الايسر من الخصيه يؤلمه دايما وظهرت عليه اعراض كالتالى طبعا لون العضو لديه غريب غامق وكأن به مرض على عكس ما كنت اعرف وظهر شئ وكانه دوده تحت الجلد فى العضو وعند الضغط عليها يشعر بالالم وظلت هذه الدوده كما اسميها تتحرك عبر الايام وكانها عرق منتفخ وظلت حوالى الشهر او اكثر تتحرك لا اذكر من اعلى العضو ام من اسفله الى ان اختفت وبعدها ظهرت اعراض الم الخصيه لديه..

إجابات ( 3 )

  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    تحتاجي لمراجعة طبيبة جلدية و تناسلية من اجل فحص المشاكل الجلدية التي ظهرت لديك و يحتمل ان تكون عدوى و هي بإذن الله قابلة للعلاج من خلال كورس من المضادات الحيوية من انلوع المناسب وفقاً لتشخيص الطبيب المتابع .

    اما بالنسبة لزوجك فيحتمل ان يكون لديه دوالي خصية و يحتاج لمراجعة طبيب جراحة من اجل عمل فحص بالدوبلر على الخصية لتأكيد التشخيص و بناء على درجة تقدم الحالة سوف يتم مناقشة الحلول العلاجية المناسبة .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .

  2. هل العدوى من زوجى؟؟وما المرض الذى تشكون به او توصلتم اليه من خلال كلامى؟؟ لان الطبيبه رفضت اعطائى العلاج الا بعد ان يقوم زوجى بعمل التحاليل وقد عولجت مرتين من قبل من نفس المرض على انه التهابات وهذه المره الثالثه واخبرت الطبيبه فقالت من الممكن ان يعود المرض مره اخرى فطلبت تحاليل بول وصورة دم كامله لزوجى
    هل البقع الخضراء فى ثيابه تاتى بسب الدوالى؟؟؟
    وهل توير دوالى الخصيه على الجماع؟؟ لاننى ارى الخصيه اليسرى اصغر من الكبرى وارىهناك وكان كيس هواء صغير وفوقه كيس اصغر فوق الخصيه اليسرى وزوجى غالبا يتالم بعد الانزال من خصيته
    هل هناك تخصص جلديه وتناسليه ؟؟؟ام جلديه فقط والتناسلى هى طبيبة النساء
    وكيف احمى اطفالى مؤقتا مما اصابنى لحين ذهابى للطبيب
    وللاسف زوجى من الممكن قتله بسهوله لكن لا يمكن ابدا ان يذهب لطبيب امراض تناسليه فماذا افعل؟؟

  3. وفقاً لكلامك اختي الفاضلة فإن هناك احتمالية ان تكون العدوى عبارة عن مرض جنسي انتقل لك من زوجك .
    لا يمكننا الجزم بمرض محدد من الأمراض المنقولة جنسياً من خلال التفاصيل المذكورة فقط حيث يحتاج الامر فحص معملي لعينة مصابة لتحديد الميكروب المسبب لها .

    في حال عدم علاج زوجك من العدوى فسيتكرر انتقالها لك من خلال العلاقة الزوجية ، و سوف تتطور المشكلة لدى الزوج لتسبب مضاعفات خطرة حسب نوع المرض .

    البقع الخضراء مرتبطة بالعدوى و ليس بالدوالي .

    الدوالي قد تسبب ضمور الخصية في حال عدم علاجها مما يؤثر على الوظائف الجنسية .

    يمكنك مراجعة طبيب الجلدية و التناسلية لأنه يختص بالأمراض المنتقلة جنسياً اكثر من طبيب النسا .

    حماية اولادك تكون من خلال علاجك في اقرب مع الحرص على نظافتك الشخصية بشكل كبير و عدم ملامسة يديك للمناطق المصابة بقرح او افرازات لأن هذه المناطق تكون هي مصدر العدوى الاساسي .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .

‫أضف إجابة