ما هي اسباب الحرقة بعد القذف عند المرأة وقت الجماع ؟

سؤال

لو سمحتو أنا أريد أن أستفسر عن  ما هي اسباب الحرقة بعد القذف عند المرأة وقت الجماع ؟  وما أضرار تأخير أخذ المنشط ؟ و هل أخذ المنشط بطريقة غير صحيحة يؤثر على التبويض ؟  لأنى نسيت أخذ حبايتين هل أكمل أم لا ؟ و أيضا  أريد أن  أسأل عن أثناء العلاقة الحميمية مع زوجي وعند نزول السائل المنوي أشعر بسخونة وحرقان شديد جدا وبمجرد خروجه أرتاح  هل هذا له سبب ؟  أم يجب على زوجي الكشف؟  أرجوكم ياريت الرد في أسرع وقت لأنى أريدأن أعرف أكمل المنشط أم لا ؟

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً اختي الكريمة ،

    مبدأياً ننصحك بالانتظام على الدواء وفقاً للخطة العلاجية التي وضعها الطبيب المطلع على كافة تفاصيل الحالة ، و السعي لعدم تكرار مسألة نسيانه هذه ثانية .

    انا بالنسبة للشعور بالحرقة اثناء الجماع فقد يرجع لعدم اعطاء الزوج وقت كافي للزوجة للوصول للذروة مما يؤدي لعدم تكون افرازات مهبلية كافية لتسهيل العلاقة الزوجية ؛ لذا فإن الحل يتمثل في محورين اساسيين :

    1 – ان تعملي مع زوجك على زيادة وقت المداعبة و التمهيد في العلاقة قبل الوصول للجزء الأخير ، و أن تتم العلاقة في جو هادئ يساعدك على الاسترخاء و الهدوء بما يساعد على تكون الافرازات المهبلية بشكل اكثر فاعلية يقلل الألم .

    2 – اذا لم تفلح هذه الطريقة يمكنكم اللجوء لبعض انواع المرطبات الموضعية التي تستخدم لتسهيل العلاقة الزوجية و منع حدوث ألم ، و لكن يفضل ان تستشيري طبيبة النسا في نوع مناسب لا يتعارض مع حدوث الحمل و لا يؤثر على الحيوانات المنوية بشكل سلبي .

    مع خالص تمنياتنا بالشفاء العاجل و الذرية الصالحة ان شاء الله .

‫أضف إجابة