ما هي اسباب اضطراب المثانة حيث أعاني من كثرة الدخول إلي الحمام للتبول؟

سؤال

ما هي اسباب اضطراب المثانة حيث أعاني من كثرة الدخول إلي الحمام للتبول كل ساعة أشعر بإلحاح في التبول علي خلاف المعتاد وقدمت إستشار ة في وقت سابق وأخبرتوني أن هذا مجرد إلتهاب وأجريت تحليل للسكر وكانت النتيجة لا تشير إلي وجود سكر؟ .. ذهبت إلي الطبيب وأعطاني مجرد جرعات حبوب ولن تأتي بفائدة وأخبرته بذلك وقام الدكتور بتحويلي إلي مركز الكلي والمسالك في المنصورة وتم الكشف علي وإجراء التحاليل وأخبرني الدكتور أنني سليم ولا يوجد شئ وأعطاني أنكونت ط.م لمدة أسبوعين صباحا ومساء وأشعر أننى عند أخذ الجرعة منها تسوء الحالة ………………………. أرشدوني إلي الحل وجزاكم الله خير وأهم النصائح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إجابات ( 4 )

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    يرجى ذكر رقم الاستشارة السابقة .

    تحياتي .

  2. رقمها

    12493 ياريت حضرتك تشوفها مع مراعاة الإضافة اللي في الإستشارة دي وأخبرني بالحل وشكرا لحضرتك وياريت الرد يكون في أقرب وقت ؟؟

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    هدء من روعك , في البدايية الدواء المذكور يستخدم في التحكم في تقلصات عضلة المثانة وقد يكون كثرة ذهابك للحمام ناتجة عن وجود خلل في الاشارات العصبية للمثانة .

    فقط عليك تناول الدواء كما اشار الطبيب المعالج , وسوف تتحسن الحالة مع الانتظام على الدواء المذكور , وقد لا تشعر بتحسن في البداية , وسيظهر التحسن بإذن الله بالتدريج .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

  4. حضرتك أنا حللت بول وظهر عندي

    موجب في nitrite H أود أن أعرف ماذ يعني ذلك وما العلاج ؟؟؟؟

‫أضف إجابة