ينزل من قضيبي المذي ( سائل شفاف لزج )

سؤال

ينزل من قضيبي المذي ( سائل شفاف لزج ) مرة او مرتين في أكثر الايام بمجرد التحدث مع فتاة في الهاتف او في مكان العمل , وخاصة أني ألاحظ نزول المذي حتى في بعض الحالات التي أكون فيها بعيداً عن تهييج الجنسي . وفي بعض الاحيان عندما اذهب الى الحمام بعد التبول بنصف ساعة اواكثر واعصر قضيبي ارى خروج قطرة او قطرتين سائل شفاف ولا اعرف هل هو المذي او الودي .
سؤالي الأول :- هل هو حالة مرضية ام حالة طبيعية ؟
سؤالي ثاني :- ما هو علاجه ؟
جزاكم الله الف خير .

2014-10-08T20:14:17+03:00 3 إجابات 0

الإجابات ( 3 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان هذا السائل الذي تلاحظ وجوده عند التحدث مع فتاه هو ما يعرف بالمذي وهو افرازات طبيعية ايضاً في بداية عملية الاستثارة الجنسية هدفها تطهير و تجهز القناة البولية لمرور السائل المنوي حتى لا تتضرر الحيوانات المنوية بالحمضية الزائدة للبول .

    وهذه الافرازات طبيعية و ليس لها تاثيرات سلبية على أي من اعضاء الجسم وتظهر هذه الافرازات عند التعرض لاي مؤثر جنسي وتقل حساسيتك للمؤثر الجنسي خصوصا اذا كنت تعاني من ممارسه العاده السريه مما يسبب لك تحولات في المسار العصبي فتصبح سريع الاثاره باقل مؤثر جنسي وهذا في الاغلب ما يحدث لك ……

    علاج هذا الامر يعتمد على التوقف التدريجي للعاده السريه حتى يعود المسار العصبي لوضعه الاصلي ومن ثم يحدث تباطئ لاستجابه جسمك لاي مؤثر جنسي فيما بعد ……

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها الفتيات المتبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    بالنسبة للودي فهو افرازات قد تحدث في نهاية التبول و لا ترتبط بوجود استثارة جنسية . و في حال ملاحظتها بشكل متكرر يفضل مراجعة طبيب مسالك لعمل تحليل بول للتأكد من طبيعة هذا الافراز و ما اذا كان طبيعي أن صديدي .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

  2. اشكركم جزيل الشكر على الاجابة لاستشارتي . واتمنى لكم الموفقية والنجاح لموقعكم الموقر .
    ولكن عندي استفسار على فقرة من هذه الاستشارة .
    وهو اني لا امارس العادة سرية كثيرا . انا امارس العادة اسرية كل عشرة ايام او اكثر لانني اصلي والحمدالله ولا اشاهد افلام او اغاني مشيرة للشهوات . ولكن عندما اتكلم مع فتاة برسالة او بالتحدث معها في مكان العمل واتكلم معها كلام اعتيادي . ولكن ارى خروج المذي . وهذا يؤثر على صلاتي ولا استطيع الصلاة في وقتها . وارجو الاجابة لهذا الاستفسار . وشكرا لكم

  3. اغلب الظن اخي الكريم ان هذا راجع لوجود شهوه جنسيه عاليه لديك مما يؤدي الى خروج هذا السائل عند التعرض لاقل اثاره ممكنه …..

    الا انه كما اوضحنا هذا السائل طبيعي ولا يوجد منه ضرر على الجسم ,,,,,,

    بخصوص الجانب الديني فننصحك بسؤال اهل العلم والدين بهذا الخصوص في هل يبطل هذا السائل صلاتك ويجب عليك الاغتسال قبل الصلاه ام لا …..

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

‫أضف إجابة