هي النشوة الجنسية هو شعور الوصول ال

سؤال

ما هي النشوة الجنسية ؟ و كيف هو شعور الوصول اليها ؟ و كيف اعرف اني وصلت للنشوة الجنسية ؟ و ما هي هزة الجماع ؟ و كيف تبدو عند الوصول اليها ؟

2020-03-07T19:27:07+03:00 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-03-07T19:26:49+03:00

    مرحبا بك في قسم الإستشارات……………….

    كيف تحدث رعشة الجماع عند المرأة ؟
    أولاً: فترة الإثارة لتحقيق رعشة الجماع عند المرأة
    فترة الإثارة هي التي تحدث فيها زيادة إفرازات الغدد المحيطة بالمهبل والتي تساعد في عملية الإيلاج ومنع حدوث آلام نتيجه الاحتكاك.

    ثانياً: مداعبة الزوج لزوجته
    المداعبات مهمة حتى ينتقل الزوجان إلى مرحلة الإيلاج، ولكن قد يحدث الكثير من المفارقات فالرجل يكون عائداً من رحلة النشوة وزوجته لم تصل بعد لـ هزة الجماع ، فتجتر آلامها وتطفئ وهج شهوتها في حياء، فالمرأة تأخذ ثلاث أو أربع أضعاف الوقت الذي يأخذه الرجل في الوصول إلى ذروة الجماع ، وعدد اللواتي يصلن إلى ذروة الجماع 20% فقط من النساء، إذا نحن أمام أزمة تواجه كثير من النساء.

    كيف يحقق الزوج هزة الجماع عند المرأة ؟
    عزيزي الرجل، لابد أن تتفهم لما يحدث لزوجتك، واعطها حقها في اللذة، يمكنك أن تتعرف على المناطق التي تثير بها زوجتك قبل الجنس وتعلم بعض التمارين التي تساعد في إطالة الجماع.

    ماذا تفعل الزوجة لتصل إلى رعشة الجماع ؟
    عزيزتي المرأة، عليكِ أن تتحرري من التزامك بضرورة بلوغ نشوة الجماع ، ولا تكتفي ببعض الأحضان والقبلات وأخبري زوجك بما ترغبينه منه في العلاقة الحميمة، وحاولي الاستمتاع بإسعاد زوجك، حاولي أن تسترخي تماماً وداعبي زوجك في هدوء وسعادة أولاً وقبل كل شئ.

    تحياتي.