مشكله كبيرة بالمهبل

سؤال

تعبانه جداً بالمنطقة الحثاثه و بهرش كتير و بتكسف اروح لدكتور فقلت اعالج نفسى انى اتشطف بمياه فتره و برضه كنت بزيد في الهرش و بعدين قلت اتفرج علي فيديوهات جنس أشوف انا لسه بنت و لا لأ بقي موضوع مشاهده الفيديوهات يزيد و لحد انهارده مش ببطل اتفرج هل كده انا مريضه و مشاهدة الفيديوهات ده مرض

2016-04-01T20:39:53+03:00 9 إجابات 0

الإجابات ( 9 )

  1. مرحبا أختى الفاضلة ,

    سوف نحاول ان نذكر لكي بعض الأضرار الصحية التي تم اكتشافها مؤخراً لمشاهدي الأفلام الاباحية عسى ان يجعلكي ذلك تدركي خطورة الامر و تأخذي الموضوع على محمل الجد قبل فوات الاوان . .

    غالباً ما يعتمد الشخص الممارس للعادة السرية على مشاهدة مواد إباحية في شكل صور أو أفلام من أجل الحصول على الاستثارة الجنسية التي يبتغيها .

    و هذا الأمر ظل لفترة طويلة لا يمثل مشكلة من الناحية العلمية الطبية ، حتى ظهر مؤخراً تقرير في مجلة PsychologyToday المتخصصة في الأبحاث العلمية الخاصة بالطب النفسي و قد كان العنوان صادم بعض الشئ للأطباء المتخصصين في الصحة الجنسية : حيث كان العنوان : Porn-Induced Sexual Dysfunction: A Growing Problem و ترجمته العربية : الخلل الجنسي الناتج من المواد الإباحية : مشكلة تزداد .

    و قد تحدثت هذه الدراسة عن احتمالات جديدة تطرحها النتائج البحثية تشير إلى أن الأشخاص المدمنين على مشاهدة الأفلام الإباحية قد ظهر لديهم مشاكل كبيرة في الحصول على انتصاب طبيعي عند عمل علاقة مباشرة مع شخص من الجنس الأخر .

    و قد تم إرجاع هذه المشكلة بشكل أساسي إلى أن كثرة مشاهدة الأفلام الإباحية جعلت توقعات هؤلاء المشاهدين غير واقعية في العملية الجنسية الطبيعية ، مما جعل وصولهم للاستثارة أثناء العلاقة الحقيقية صعب للغاية .

    و لكن من حسن الحظ أن هذه الحالة وجدت قابلة للعلاج من خلال الامتناع عن مشاهدة الأفلام الإباحية لعدة أشهر بما يساعد المخ على العودة للوضع الطبيعي مرة أخرى ، و إن كانت هذه المرحلة لا تخلو من بعض الأعراض الشبيهة بالتوقف عن التدخين مثل الأرق و العصبية و فقدان الرغبة الجنسية مؤقتاً .

    إذن : العادة السرية قد تسبب مشاكل مستقبلية في قدرة الشخص على عمل علاقة جنسية طبيعية ، و ليس ذلك بسبب فعل الاستمناء في حد ذاته ، و لكن بسبب مشاهدة المواد الإباحية بكثرة كأحد لوازم الاستمناء ، و علاج هذه سوف يتطلب عدة أشهر .

    على جانب أخر . . .

    كوننا أشخاص نشأنا في مجتمعات محافظة بشكل أو بأخر ؛ فإن كل شاب أو شابة ينشأ مقتنع بكثير من الأشياء التي وصلته من خلال قنوات تثقيفية غير دقيقة عن مشاكل العادة السرية و الاستمناء .
    لذا فإنه يجب أن نضيف بعض الآثار السلبية الخاصة بثقافتنا :

    1 – الشعور بالذنب نتيجة ممارسة فعل محرم دينياً يسبب ضغط نفسي على الشخص .

    2 – إحساس الشخص بممارسته فعل خاطئ يقلل من تقديره لذاته و ثقته في نفسه مع الآخرين .

    3 – الإيحاءات النفسية الناتجة عن الأمراض التي يؤمن الشخص أن العادة السرية في حد ذاتها ستسببها له يؤدي لشعوره ببعض الأعراض الجسمانية نتيجة الاقتناع النفسي الشديد ، و هذا يسبب شعور الشخص بمشاكل مثل ( الإجهاد الدائم ، عدم القدرة على التركيز ، ضعف النظر ، ألام المفاصل ) .

    حال رغبتك في التخلص النهائي من هذه العادة ننصحكي بالتالي . .

    لا يوجد علاج دوائي حيث انها مشكلة سلوكية تحتاج تعديل في نمط حياة الانسان بما يساعده على التخلص منها و ذلك في اطار من الصبر و الاصرار على الانقطاع عنها .

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنتي متعبة جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

  2. مرحبا أختى الفاضلة ,

    الهرش ناتج عن وجود التهابات مهبلية , أما بالنسبة لغشاء البكارة فلا يمكن الجزم بوجوده بدون الفحص السريري لدى طبيبة أمراض نسا أولا .

    الإفرازات المهبلية هي المسئول الرئيسي عن نظافة الجهاز التناسلي الأنثوي تفرز السوائل من الغدد داخل المهبل وعنق الرحم لتحمل الخلايا الميته والبكتريا بعيده هذا يساعد على تنظيف المهبل ويمنع العدوى .

    = الإفرازات المهبليه الطبيعيه:
    1- تتراوح فى اللون بين شفافه إلى لون أبيض
    2- لزجه
    3- بلا رائحه
    4- غير مصحوب بحكه

    قد يختلف اللون قليلا أو تكون مصاحبه برائحه أثناء التبويض أو خلال الدوره الشهريه أو الرضاعه

    = أعراض إفرازات المهبل غير طبيعيه (التهابات المهبل )
    :
    1- وجود رائحه كريهه .
    2- حكه شديده .
    3- تغير في اللون الطبيعى لها .
    4- قد تصاحب هذه الإفرازات بعض الدم .
    5- زيادة فى الكميه .
    6- ألم وحرقان أثناء التبول أو بعده .

    = هذه بعض النصائح عند أتباعها ستحصلين على أفرازات طبيعيه خاليه من أى رائحه كريهه :

    1- الحفاظ على نظافة المهبل بأستخدام الماء الدافىء والصابون اللطيف .
    2- تجنبى أستخدام الصابون المعطر وصابون الفقاعات .
    3- الحرص على أرتداء الملابس القطنيه .
    4- بعد الدخول الى الحمام يجب المسح بالمناديل من الأمام الى الخلف وليس العكس لمنع دخول البكتريا الى المهبل .
    5- تجنبى الملابس الضيقه .. لأنها تزيد من الالتهابات ان وجدت.

    للمزيد من المعلومات نرشح لك قراءة هذا المقال :
    الافرازات المهبلية .. ماهو الطبيعي و ما هو غير الطبيعي؟؟
    https://estisharty.com/articles/a-135

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

  3. مرحبا أختى الفاضلة ,

    الافرازات ناتجة عن حدوث الاثارة الجنسية الناتجة عن مشاهدة الفيديوهات .

    زيادة الافرازات ليس لها علاقة بزيادة مشاهدة الفيديوهات .

    بالنسبة لغشاء البكارة فلا يمكن الجزم بوجوده بدون الفحص السريري لدى طبيبة أمراض نسا أولا .

    بالنسبة للسؤال الديني فيفضل سؤال المختصين بالفتوى الدينية .

    تحياتي .

  4. مرحبا أختى الفاضلة ,

    الموقع لا يشمل قاعدة بيانات بأسماء أطباء او عيادات طبية .

    انتظام الدورة ليس شرطا لانك بنت .

    يتم فض الغشاء عن طريق ادخال جسم صلب بداخل المهبل .

    تحياتي .

  5. هو حضرتك ركزت في جانب مفيد بس الهرش اللي كان عندي ده قبل مشاهدتي للفيديوهات من فتره جاتلي الدوره الشهرية بنظيف و روحت للدكتوره ادتني دواء و قولتلها علي الهرش ادتني دواء و مش بقيت اهرش خالص الحمدلله..بس كنت خلاص بدأت في مشاهده الفيديوهات انا دلوقتي قلت مشاهدتي نهائي بقي فيديو واحد بس كل فتره لما تواجهني مشكله شديده اكيد بصلي و بدعي بس بحس اني ضعيفه و اتفرج أو لما بشوف في فيلم أو مسلسل مشهد عادي جدا بس رومانسي و دايماً بتفرج بليل و ساعات أكون مصليه الفجر و اروح اتفرج بلاقي الافرازات بتزيد و هي اللي بتشدني انا وضعي ايه تعبت و هل ربنا هيسامحني و أمتي هخف و هل أنا بعد كل ده لسه بنت؟

  6. و الهرش اللي قبل كده كان سببه ايه. و حالياً بحس في وقت بليل الافرازات بتزيد و بتشدني إن اشوف فيديوهات بس بحاول اشوف فيديو واحد و اعمل أي حاجه تانيه المهم أصبر نفسي بفيديو انا حاسه بإحباط من الموضوع ده و مش هخف خالص يا ريت تساعدني في حل و تقولي سبب الهرش اللي قبل ما اشوف فيديو واحد كان ايه و انا هفضل مريضه كده و هل أنا لسه بنت و لا ايه اعمل ايه حقيقي تعبانه مخنوقه اوي

  7. من فضلك عاوزه مساعده و مش عاوزه حالتي تتعرض للناس كفايه حساب ربنا ليه امانه عليك ما تعرض حالتي للناس من فضلك

  8. الافرازات طبيعية ليس لها رائحة كريهه الحمدلله بس هي لما تزيد كده طبيعي و لا الزياده ناتجه من كثر مشاهده الفيديوها ا و هل الزياده هي اللي بتخليني أتشد للمشاهده. و اعرف ازاي إن لسه بنت من غير ما اروح لدكتوره انا لسه انسه و مش عملت أي علاقه و مش هعرف اروح لوحدي استشارة طبية لمعرفة اذا كنت بنت ولا لأ.. قولي اعرف ازاي و ايه الحل لزيادة الافرازات اللي بتخليني أتشد لمشاهدة الفيديو و هل ربنا هيحاسبني علي ما فعلته سابقاً؟ و قولي اعمل ايه لما أكون مخنوقه جداً نفسيا غير الصلاة و الدعاء عشان ساعات بلجا لمشاهدة الفيديوهات لما أكون مخنوقه جدا و هفضل مخنوقه كده من الفيديوهات اللي شاهدتها لحد أمتي يا ريت يتم الرد علي كل جزء من الأسئلة مش الرد علي بعضها و ترك الآخر و من فضلكم متعروضش حالتي للناس عشان انا مضيفه إن كتبت كده أصلا. شكراً

  9. طب فين عياده دكتوره تكون كويسه عشان اكشف و اعرف لسه بنت و لا لأ و هل لو مش عرفت و جيت اتجوزت و عملت علاقه طبيعية هيبان هذا الأمر على الرغم اني معملتش أي علاقة سابقاً و كل الأمر كان يقتصر علي كثرة الهرش و الدوره الشهرية منتظمة. هل هذا لا يكفي كوني بنت إن الدوره الشهرية تكون منتظمة؟

‫أضف إجابة