مشكلة كبيرة اتمنى ان تحلوها لي السلام

سؤال

مشكلة كبيرة اتمنى ان تحلوها لي
السلام عليكم انا عمري 27 سنة متزوج منذ شهر واحد فقط ولكن المشكلة هنا امتناع زوجتي عن فتحها ( فتح الغشاء ) وتقول انه يؤلمها جدا

مما دفعني للعودة الى العادة السرية ومشاهدة الافلام الاباحية لكبح رغباني الجنسية وانزال السائل المنوي بدون جماع وذلك بسبب زوجتي

انا اعلم ان العادة السرية حرام واعلم اضرارها ولكن هناك ناس خوفوني كثير من اضرار العادة السرية فهناك ناس قالو لي

1- العادة السرية تسبب دوالي
2- العادة السرية تسبب عقم
3- العادة السرية تمنع الانتصاب
4- العادة السرية تسبب خمول للشخص
5- العادة السرية تسبب ارتفاع في الخصية
6- العادة السرية تسبب التهاب في البروتستاتا
7- العادة السرية تسبب ضعف جنسي

رجاءا حارا اريد من طبيب مختص محادثتي مثل ابنه وولده والقول لي هل العادة السرية تسبب كل هذا؟

مع العلم انني لا يوجد بي اي امراض مثل السكري والضغط والقلب والكلى والكبد و و و الخ , ولله الحمد

الرجاء الافادة والاستشارة من قبلكم

وهل ممارسة العادة السرية خلال الزواج لها مضرة؟
وهل العادة السرية اذا مارستها خلال الزواج مثل الجماع؟ ام ماذا؟

لأنني جدا تعبت واريد دكتور اخصائي يفيدني

إجابات ( 3 )

  1. مرحباً أخي الكريم ،

    بداية نود ان نوضح لك ان مشكلة زوجتك مشكلة بسيطة و تحدث في بعض الاحيان نتيجة حدوث تشنجات في عضلات منطقة الحوض مما يسبب شعورها بالألم بشكل مبالغ فيه .
    و لعلاج هذه المشكلة ننصحكم بمراجعة طبيبة النسا من اجل الاطلاع على تفاصيلالتاريخ الصحي للزوجة و عمل فحص عيادي و بناء عليه وصف علاج مناسب يساعدكم في التخلص من هذه المشكلة تماماً ان شاء الله .

    اما بخصوص اسئلتك دعنا نوضح لك التالي . .
    1
    العادة السرية ليس لها علاقة بدوالي الخصية .

    2
    العادة السرية لا تسبب العقم و لكن ممارسة العادة السرية قبل الجماع بوقت قصير قد يؤثر على كمية الحيوانات المنوية وقت الجماع .

    3
    العادة السرية لا تمنع الانتصاب و لكنها عندما يكون الشخص معتاد على ممارستها بشكل سريع تؤدي لسرعة القذف ، و هو ما قد يترتب عليه حدوث قذف قبل اكتمال دورة انتصاب العضو الذكري بالكامل .

    4
    العادة السرية لا تسبب اي خمول زائد عن الخمول الذي يشعر به الانسان بعد بذل مجهود معين .

    5
    ليس للعادة السرية علاقة بارتفاع الخصية .

    6
    العادة السرية لا تسبب التهابات البروستاتا .

    7
    بخصوص الضعف الجنسي ، فإنه لا يرتبط بالعادة السرية في حد ذاتها و لكن يرتبط بالاسراف في مشاهدة الافلام الاباحية ، و هو مشكلة مؤقتة تنتهي تلقائياً بعد اسابيع من التوقف عن مشاهدة الافلام الاباحية .

    و هذا الأمر ظل لفترة طويلة لا يمثل مشكلة من الناحية العلمية الطبية ، حتى ظهر مؤخراً تقرير في مجلة PsychologyToday المتخصصة في الأبحاث العلمية الخاصة بالطب النفسي و قد كان العنوان صادم بعض الشئ للأطباء المتخصصين في الصحة الجنسية : حيث كان العنوان : Porn-Induced Sexual Dysfunction: A Growing Problem و ترجمته العربية : الخلل الجنسي الناتج من المواد الإباحية : مشكلة تزداد .

    و قد تحدثت هذه الدراسة عن احتمالات جديدة تطرحها النتائج البحثية تشير إلى أن الأشخاص المدمنين على مشاهدة الأفلام الإباحية قد ظهر لديهم مشاكل كبيرة في الحصول على انتصاب طبيعي عند عمل علاقة مباشرة مع شخص من الجنس الأخر .

    و قد تم إرجاع هذه المشكلة بشكل أساسي إلى أن كثرة مشاهدة الأفلام الإباحية جعلت توقعات هؤلاء المشاهدين غير واقعية في العملية الجنسية الطبيعية ، مما جعل وصولهم للاستثارة أثناء العلاقة الحقيقية صعب للغاية .

    و لكن من حسن الحظ أن هذه الحالة وجدت قابلة للعلاج من خلال الامتناع عن مشاهدة الأفلام الإباحية لعدة أشهر بما يساعد المخ على العودة للوضع الطبيعي مرة أخرى ، و إن كانت هذه المرحلة لا تخلو من بعض الأعراض الشبيهة بالتوقف عن التدخين مثل الأرق و العصبية و فقدان الرغبة الجنسية مؤقتاً .

    مع خالص تحياتنا و تمنياتنا بالهداية و التوفيق في حياتك ان شاء الله .

  2. شكرا لك للرد اجوبتك افادتني كثيرا بخصوص الأسألة الوهمية التي كانت تراودني وكنت اسأل عنها الناس وكانو يجاوبوني بشكل غلط , ولكن المشكلة الآن اريد التخلص من الافلام الاباحيه , فأنا من اليوم عزمت على انني لا اعود الى مشاهدة الافلام الاباحية ولا اريد ان اشاهدها ابدا لأن لها ضرر كبير جدا كما ذكرت وسبحان من حرم هذا الشيئ لحكمه له .

    ولكن لي سؤال بسيط ( كيف اعالج سرعة القذف؟؟ )

    وهل الذي عنده سرعة قذف لا يستطيع ان يفتح غشاء البكارة.؟؟؟

    وكم يبعد غشاء البكارة عن فتحة الرحم؟؟ اي جدار الرحم

  3. على الرحب و السعة أخي الكريم .

    بالنسبة لغشاء البكارة فإنه غشاء رقيق يوجد في مدخل الفتحة المهبلية و هو بعيد نسبياً عن الرحم و ليس له علاقة مباشرة به .

    سرعة القذف لا تعيق فتح غشاء البكارة حيث يمكن بعد حدوث القذف بدقائق استعادة الانتصاب لمرة اخرى في حال كان الوقت قبل القذف غير كافي ، و لكن مشكلة سرعة القذف الاساسية هي ان سرعة العملية تؤدي لعدم شعور الزوجين بالاشباع بالاضافة لعدم اكتمال الانتصاب في بعض الاحيان .

    اما عن علاج سرعة القذف فهو . .

    *أولاً الجانب الغير دوائي ، و ذلك من خلال ؛
    – تقليل التوتر اثناء العلاقة الزوجية حتى لا تنشأ رغبة فى انهائها بشكل سريع .
    – محاولة الزوج تشتيت انتباهه اثناء العلاقة الزوجية و عدم التركيز بشكل كامل في مسألة الاستثارة الجنسية لتقليل سرعة العملية .
    – ممارسة تمارين التحكم في عضلات الحوض والتي تنقبض لا اراديا أثناء القذف فاذا تمكن الزوج من التحكم في هذه العضله امكنه التحكم في عملة القذف .

    * ثانياً الجانب الدوائي ، و ينصح بعدم اللجوء له دون مراجعة طبيب امراض ذكروة لفحص الحالة مباشرة و اختيار الدواء الانسب ، و يشمل ؛
    – بعض المستحضرات الموضعية .
    – بعض ادوية مضادات الاكتئاب .

    علاج جنسي : طريقة العصر :
    – وتتم كالتالي : بدايه العمليه الجنسيه كما تعتاد حتي تبدا بالاحساس بانك على وشك القذف .
    -تقوم شريكتك بعصر القضيب بقوه من نقطه التواصل بين الرأس وبقية القضيب ويستمر هذا العصر لعدة ثواني حتي تزول الحاجه للقذف ..
    -بعد ذلك ترفع يديها وتقوم بالانتظار 30 ثانيه وتقوم بتكرار الوضع مره اخري وعندما تشعر بقرب القذف تقوم الشريكه بالعصر مره اخري .. وهكذا

    بتكرار هذه التجربه عدة مرات ستصل الى النقطه التي لن تكون محتاج فيها للعصر كي تؤخر القذف الاحساس بمعرفه كيفية التأخير سيصبح عادة مع الوقت ..

    – تمرين هام :
    هدف هذا التمرين هو تقوية عضلة الحوض والتي تنقبض لا اراديا أثناء القذف فاذا تمكن الزوج من التحكم في هذه العضله امكنه التحكم في عملة القذف وهذه العضله هي نفسها التي تستطيع من خلالها ان توقف البول في بدء التبول ويمكنك تدريب هذه العضله بالانقباض والانبساط الارادي يوميا .

    و للمزيد من المعلومات المفيدة بخصوص هذه المشكلة ننصحك بقراءة هذا المقال :
    سرعة القذف
    https://estisharty.com/articles/a-382

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

‫أضف إجابة