لأكثر سنتين اعانى خروج غازات اصوات

سؤال

لأكثر من سنتين اعانى من خروج غازات و اصوات قرقرة بالبطن و منذ 7 شهور شعرت بشئ عالق بالحنجرة و الام اشبه بالتشنج تأتى و تختفي و تعب عند الاستمرار بالكلام لفترة على غير العادة و هذه الشكوى تزامنت مع الام بالصدر و خفقان بالقلب ، اشعر بالخفقان بفم المعدة لا اشعر به عندما ابذل مجهود بل اشعر به اثناء او بعد الاكل قمت بعمل منظار للحنجرة مرتين الطبيب الاول شخصه على انه ارتجاع و الطبيب الثانى شخصه على انه توتر و قلق الاول وصف لي نيكسيوم 40 تعاطيته لأكثر من 4 شهور ولا تحسن الثانى وصف لى Xanax تعاطيته لمدة شهر لا تحسن ،ولما اشتد الخفقان و الام الحنجرة و الفكين قمت بعمل رسم قلب قالوا انه سليم ..ماذا افعل؟

2019-01-28T17:11:51+03:00 2 إجابتين 0

الإجابات ( 2 )

  1. مرحباً بك في قسم الاستشارات ،

    اغلب الظن ان هذه الاعراض التي تعاني منها جميعها مصدرها نفسي وليس عضوى خصوصا مع سلامة الفحوصات والتحاليل التي اجريتها بالاضافة لاصابتك بالقولون العصبي متمثلا في خروج غازات من البطن لذا فنصيحتنا لك بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض نفسية وعصبية للحصول على تاريخ مرضي شاملا وتاكيد التشخيص ومن ثم وصف خطة علاجية مناسبة لحالة القلق التي تعاني منها .

    تمنياتنا بالشفاء العاجل

  2. كل الشكر و التقدير لحضرتك دكتورة ساره على قراءة شكواي والاهتمام بالرد عليها ، جازاكى الله كل خير و أحبب فيكي الخلق و العباد …. شكرا جزيلا

‫أضف إجابة