ما هي أفضل طرق علاج الضعف الجنسي ؟ و ما هي أسبابه ؟

سؤال

السلام عليكم أنا من تونس عمري 40 سنة لست متزوجا و السبب أنا أعاني من العجز الجنسي و منذ سنوات و أنا أزور الأطباء و  لا جدوى من علاج الضعف الجنسي بعد الكشف يؤكدون سلامتي من أي مرض عضوي و يصفون لي أدوية عادة حبوب و حقن لمدة شهرين لكن دون نتيجة , هناك طبيب رجح أن يكون السبب نفسي أنا سليم نفسيا و لست منطويا على نفسي بل بالعكس أنا شخص إجتماعي و لدي العديد من الأصدقاء و ليست لي عيوب خلقية و حالتي الأجتماعية عادية و الحمد لله , كما أنني أشعر بالإنتصاب عند التعرض إلى شيء مثير و أستيقظ في العديد من المرات و يكون عضوي الذكري في حالة إنتصاب , حتى عندما أجرب العادة السرية تكون كاملة يحدث الإنتصاب و القذف , لكن عندما أقترب من إمراة أكون في البداية متحمسا و أشعر بالإثارة لكن عندما أقترب من عملية الإيلاج و إقامة العلاقة يتراخى و قبلها بلحظات أشعر بدقات متسارعة لقلبي و قشعريرة و إضطراب .

2013-09-19T02:36:50+03:00 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا اخى الكريم ..

    ليس في جميع الأحوال عند وجود مشكلة نفسيه يعي المريض بسبب المشكلة ،
    قد توجد لديك مشكلة لا تستطيع أن تعرف أسبابها على الرغم من كون أمور حياتك كلها طبيعية ونجاحك في جوانب أخرى من حياتك كما ذكرت.

    بعض الرجال يعانون من الخوف من الفشل أو الخوف من عدم إرضاء الشريك، مما ينتج عنه نوبات القلق التي ذكرتها من تسارع ضربات القلب او الفشعريرة عند حدوث الاتصال الجنسي.
    العملية الجنسية تستدعي ذهنا صافيا وهدوءا، وهو مالايكون موجود في حالة القلق والاضطراب التى ذكرتها، لذا نعم.. على الأرجح مشكلة الانتصاب التى تعانى منها هي قلق واضطراب نفسي لسبب ما.

    لابد من استشارة طبيب نفسي لأخذ التاريخ الصحى كاملا ومحاولة اكتشاف النقاط التي تدفع لمثل هذا الشعور.

    تحياتي.

‫أضف إجابة