انا فتاة عمري 22 لدي تهدل صمام ووصفلي

سؤال

انا فتاة عمري 22 لدي تهدل صمام ووصفلي دكتور الجلدية من اجل تساقط الشعر حبوب libroxide واشعر بألم في القلب ووخز وخدر وتنميل في اليد اليسر والجهة الظهرية للقلب هل الدواء يؤثر

2014-09-30T08:33:15+03:00 2 إجابتين 0

الإجابات ( 2 )

  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    نود التوضيح اختي الكريمه ان الدواء الذي وصفه الطبيب يستخدم لعلاج القلق والتوتر ,,,,,

    اما عن اعراضه الجانبيه فهو لا يسبب اي تاثيرات على القلب من شانها ان تؤدي الى الاعراض التي تعاني منها حاليا لذا فاننا ننصحك بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب القلب والاوعيه الدمويه المتابع لحالتك وذلك في اقرب وقت ممكن لاجراء رسم قلب وتحديد سبب هذه الاعراض التي تعاني منها ومن ثم علاجها ……

    الاعراض الجانبيه لدواء libroxide تشمل :

    الام في المعدة ، الصداع والنعاس
    الدوار ، سرعة ضربات القلب
    جفاف الفم والغثيان بالاضافه الى القيء
    الطفح الجلدي والامساك

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

  2. شكرا دكتور على الرد لكن انا اكتشفته عمري 19 وذهبت الى اطباء القلبية وقالوا تهدل بسيط ووصفولي البروبونول لكن اعاني بين فترة واخرى من وخز في القلب وتشنجات في الجهة الظهرية القلبية وخدر وتنميل في اليد اليسرى وتصبحى دقات قلبي 64 واحيانا 99 او اكثر وعند قيام بأي مجهود على اليد اليسرى كذلك وهذه الاعراض تزداد في الليل وعند قيامي بأعمال المنزل او صعود سلالام او المشي لفترة طويلة ولا استطيع النوم نهائيا على الجهة اليسري واذا نمت استيقظ على الام وتعب وخدر وتنميل فهل هذه اعراض التهدل البسيط وشكرا

‫أضف إجابة