السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا

سؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا متزوج منذ شهرين وذهبت بعد شهر من الزواج وقمت بعمل تحليل semen وكان ذلك بطلب من دكتور النساء التى ذهبت له زوجتى لاخذ منشطات لانى اعمل بدولة اجنبية واريد ان تحمل زوجتى قبل ان اسافر فقام الدكتور بالاطلاع على تحليلى وقال انه جيد وكتب ذلك بقاعدة البيانات لدية ان الزوج جيد ولكنى بعد ان دخلت الى الانترنت وقرأت شروط التحليل الجيد وجدت ان كل البيانات جيدة جدا من حيث العدد واللزوجة والكمية والتشوة الا اننى بدأت اقلق من نسبة حركة الحيوانات المنوية لدى حيث ان نسبة الحركة لدى كالتالى :
A وهى الحيوانات التى تتحرك للامام وبطريق مستقيم 9 %
B وهى الحيوانات التى تتحرك للامام ولكن بطريق متعرج او غير مستقيم 40 %
C وهى الحيوانات التى تتحرك ولكن بنفس مكانها 11%
E وهى الحيوانات التى لاتتحرك اطلاقا او ميتة 40%
وللعلم انى قمت بأخذ العينة ف البيت وذهبت بها الى المعمل وتعرضت العينة للهز الشديد حيث اننى كنت استقل دراجة بخارية والطريق الى المعمل حوالى 2 كيلو
السؤال .. هل يجب على اعادة التحليل مرة اخرى واذا قمت باعادتة وكانت النتيجة متشابهه هل النتيجة سيئة وماذا افعل اذا كانت النتيجة متشابهه ؟
اعتذر جدا على الاطالة وافادكم الله ونفع بكم .

2014-09-29T13:11:06+03:00 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نرجو منك اخي الكريم تصوير تقرير التحليل ورفعه على احد مواقع رفع البيانات لنتمكن من الاطلاع على نتائج التحاليل كامله ومن ثم افادتك بشكل سليم عن طبيعه حركه الحيونات المنويه لديك لان هناك عدة طرق يتم بها تقيمي الحركه لذا نود الاطلاع على التحليل كاملا لافادتك بشكل سليم …..

    ايضا نود التوضيح انه لا داعي لاعاده التحليل لان الظروف التي تعرضت لها العينه لا تؤثر على نتيجة التحليل فلا داعي للقلق اخي الكريم ……

    في انتظار لنك التحليل وسوف نتابع معك الامر ……

    تمنياتنا بالذريه الصالحه 🙂

‫أضف إجابة