السلام عليكم, أنا عمري 21 سنة 1_ إية هي

سؤال

السلام عليكم, أنا عمري 21 سنة
1_ إية هي أفضل طريقة لإزاله شعر الإبط بدلا من إستخدام ماكينات حلاقة الذقن
و إزاي أطول مده نمو شعر الإبط ؟
2_ انا لو قعدت جنب بنت سواء إتكلمت معاها أو لأ بيحصل إنتصاب في القضيب و بيسبب لي حرج و أحيانا البول بيكون لزج ,كده الرغبة الجنسية قوية عندي , هل دية ليها تتدل علي مرض خطير أو تسبب العقم او سرعة قذف ؟
3_ انا بمارس العاده من فترة طويله و الحمد لله بدأت أخفف منها بدرجة كويسة , بس انا عندي الخصية الشمال صغيرة عن اليمين كأن الخصية الشمال تحت اليمين بس مش فاكر إذا كانت كده من و انا صغير ولا إتغيرت فجأه ؟ هل كده انا عندي دوالي ؟ انا كل فترة طويله أحس بوجع بسيط اوي في الخصية الشمال , هل لو دية دوالي و محتاجة عملية ينفع أعملها بعد 4 سنين مثلا لأن سني لسة صغير , و هل الدوالي لو عملت عملية ليها حجم الخصية بيرجع لحجمة الطبيعي ولا لأ ؟
4_القضيب عندي طوله أقل من 10 سم و سمعت إن القضيب الأقل من 10 سم لازم عملية هل الكلام ده صح ؟ وهل في تمارين لزياده الطول بس من غير ما يحصل قذف ؟
5_لو الخصية الشمال فيها دوالي هل وضع الثلج عليها يخفف من أثر الدوالي ولا مضر بالخصية ؟

2014-09-30T02:30:17+03:00 5 إجابات 0

الإجابات ( 5 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم انه لازاله الشعر من المناطق الحساسه مع تباعد نمو الشهر ينصح بالاتي لازاله الشعر :

    الشمع :
    بالرغم من أن الشمع يتم إستخدامة منذ القدم , إلا أن الشمع زاد استخدامه في الأونة الأخيرة في صالونات التجميل المختلفة .
    يتم وضع الشمع في ماكينة مخصصة ليصبح الشمع شبه سائل , ويتم فرده على الجلد بعد ذلك , ويتم إزالة الشعر في عكس نموه .
    من أهم مميزاته أنه يمكن إستخدامه في المناطق المختلفة من الجسم مثل الوجه , ومنطقة البكيني , وباقي أجزاء الجسم .

    عيوبه :
    • عند إستخدام الشمع تبقى المسام مفتوحة لفترة مما يجعلها عرضة للإصابة بالجراثيم .
    • احمرار , وتهيج الجلد .
    • الحكة .

    الليزر:
    إزدهرت في الأونة الأخيرة إستخدام الليزر في إزالة الشعر , ويتم إستخدام الليزر من 6-7 جلسات للقضاء نهائياً على الشعر , يفضل إستخدام الليزر لذوات البشرة البيضاء حيث أثبتت بعض الدراسات أن الليزر لا يعمل بشكل كامل على البشرة الداكنة .

    عيوبه :
    • إسمرار الجلد .
    • حدوث ندبات .
    • حدوث حروق بالجلد .
    • لا يفضل إستخدامه لذوات البشرة الداكنة .
    • لا يؤثر على الشعر الأبيض حيث يعمل على التأثير على صبغة الميلانين .

  2. و باقي الإستشارة ؟ مهمه جدا أرجو الرد

  3. – اما بخصوص الانتصاب الذي يحدث لك فهو دليل على زياده الرغبه الجنسيه الا ان الامر لا يعبر عن مرض خطير ولا ييسبب اي مشكله فيما بعد ولكن نقدم لك بعض النصائح لتقليل الرغبه والحد من هذا الاحراج :

    جنب المثيرات الجنسية .
    – ممارسة الرياضة بانتظام .
    – تجنب اوقات الفراغ الكبيرة .
    – الاندماج في مشروعات العمل و الدراسة لتفريغ الطاقات بشكل ايجابي .
    – أو توجيه الرغبة لأطارها الطبيعي من خلال الزواج .

    ولا ينصح بعمل تدخلات دوائية دون نصيحة طبية تجنباً لحدوث اختلال في نسب الهرمونات وما قد يترتب على ذلك من مضاعفات .

    كما ينصح أيضا بالتوقف عن ممارسة العادة السرية …….

    ==هناك نطاق من الاختلاف الطبيعي في الحجم بين الخصيتين يصل ل10% تقريباً . و هو في حدود الطبيعي ولا يسبب قلق . بشرط ان يكون اختلاف دائم و ليس تغير طارئ ورد على الخصية . مالم تكن تعاني من أي مشاكل صحية او عيوب خلقية او تاريخ مرضي سابق لوجود خصية معلقة ، فإن الأرجح ان حجم الخصية لديك ضمن النطاق الطبيعي .

    لكن بشكل عام فإن تقييم حجم الخصية يتم من خلال الفحص العيادي المباشر لدى طبيب امراض الذكورة من خلال أداة متخصصة في قياس حجم الخصية .

    لذا لا يمكن الجزم بان ما تعاني منه هو دوالي بدون الذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض ذكوره وكذلك عمل دوبلر للخصيه للتاكد ومن ثم تحديد العلاج …..

    الا انه اذا تبين وجود دوالي فيفضل اللجوء لعلاجها في اقرب وقت وليس الانتظار 4 سنوات وذلك لتجنب حدوث مضاعفات فيما بعد مثل العقم او ضمور الخصيه ,,,,,

    – اذا كانت الدوالي شديده وسببت ضمور في الخصيه _ وهو احتمال مستبعد في حالتك _ فبعد اجراء العمليه لا تعود الخصيه لحجمها الاصلي لان التلف يكون بشكل نهائي لذا يفضل الفحص والعلاج اذا وجدت الدوالي مبكرا ……

  4. = اما بخصوص طول القضيب فنود التوضيح ان حجم القضيب وطوله يتحدد جينيا، و يصل للمعدل النهائي له عند البلوغ ولا يمكن زيادته او تغييره بعد ذلك. و جميع المستحضرات التي تروج زيادة حجم القضيب تعتمد على الترويج الدعائي الغير دقيق من الناحية العلمية ؛ حيث ان الحلول الوحيدة لتغيير حجم القضيب هي حلول جراحية يتم اللجوء اليها في حالات مرضية خاصة وليست في حالتك مطلقا

    و في المتوسط فإن حجم القصيب يتراوح بين 13 – 20 سنتيمتر .

    كما نود أن نلفت انتباهك أخي الكريم الي نقطتين :

    – أنه حال كنت مصاباً بالسمنة فإن تراكم الدهون في منطقة البطن و العانة يؤدي لنقص الحجم الظاهري للقضيب ، و ممارسة الرياضة و فقدان الوزن تساعد في تحسين هذه الحالة بشكل كبير .

    – على جانب أخر فإن قياس طول القضيب ينبغي ان يتم بواسطة طبيب متخصص اثناء الفحص العيادي لأنه له طريقة معينة لقياس طول القضيب بالكامل و ليس الطول الظاهري فقط …..

    = استخدام الماء البارد لغسل الخصيه مفيد اليها فهو يعمل على تنشيط الدوره المويه للخصيه وتحسين نمو الحيونات المنويه ويقلل الالم في حاله وجوده بسبب دوالي الخصيه الا انه لا يعمل لعى علاج دوالي الخصيه ……

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

  5. طيب إية سبب الوجع اللي بحس بية ساعات في الخصية اليمين او في الشمال مش بعض ؟
    و بعد لعب كورة بلاقي الخصيتين حجمهم صغير لمده نص ساعة تقريبا وترجع تاني و نفس الحكاية بعد العادة السرية ده ليه خطورة ؟ و هل دوالي في خصية تأثر علي الأخري ؟
    أستخدم ثلج علي الخصية الصغيرة عشان أقلل إمكانية وجود دوالي ولا مالهاش لازمة ؟

‫أضف إجابة