السلام عليكم : أنا دورتي جاءت يوم 8 أوت

سؤال

السلام عليكم :
أنا دورتي جاءت يوم 8 أوت قمت بتحليل دم 29 أوت و 5 سبتمبر طلع تحليلي إيجابي ضعيف مرتين ذهبت إلى طبيبة يوم 5 سبتمبر وقالت لي أنا الحمل ضعيف و غير متماسك فأعطتني مثبت ورجعت يوم 10 سبتمبر قالت لي أنه لم يثبت و يجب الإجهاض فأعطتني دواء بعد يومين “12 سبتمبر” رجعت إليها وفحصتني بسونار بطن وقالت أنا رحم نظيف حمدلله ولكن من أول يوم فعلت فيه تحليل يوم 29 أوت إلى يومنا هذا وأنا أنزف كل يوم بعض قطرات دم أريد أن أعرف متى يتوقف نزيف وهل هذا دم طبيعي ؟ ومتى تأتيني العادة الشهرية ومتى استطيع أن أحبل مرة أخرى إبتداءً من متى؟ وشكراً .

2014-09-26T16:20:12+03:00 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    اغلب الظن اختي الكريمه ان هذه القطرات من الدماء التي كنتي وما زلتي تعاني منها بسبب ضعف الشعيرات الدمويه لديكي مما يسبب نزفها ونزول الدماء منها طوال هذه الفتره الا انه لا يمكننا الجزم بذلك بدون الذهاب للفحص العيادي لدى طبيب نساء وتوليد لاجراء فحص شامل وتاكيد التشخيص ومن ثم استبعاد وجود زوائد لحميه بالمهبل او الرحم وهي ما تسبب نزول هذا الدم ……

    غالبا سيصف لكي الطبيب بعض الادويه لتقوية الشعيرات الدمويه ومنع نزول الدم منها ……

    هذا الدم لا يعد طبيعيا وسيتوقف بمجرد تناولك لبعض الادويه التي تمنع نزول الدم وتعمل على التحكم في مستوى الهرمونات لديكي لانه يظهر انه مضطرب بدرجه كبيره لذا لا يمكننا تحديد متى يمكنك الحمل مره اخرى الا عندما تاتي العاده الشهريه المره القادمه وحينها يمكنك الحساب عن مواعيد الجماع المناسبه ومن ثم امكانيه الحمل بشكل طبيعي …..

    تمنياتنا بالشفاء العاجل والذريه الصالحه 🙂

‫أضف إجابة