ما هي اسباب عدم انتصاب ذكر الرجل ؟ و كيفية تقوية الإنتصاب ؟

سؤال

السلام عليكم ما هي اسباب عدم انتصاب ذكر الرجل ؟ و كيفية تقوية الإنتصاب ؟  أتمنى أن أجد الجواب لديكم عمري 22 طولي 175 ووزني 72 متزوج ولدي إبن والحمدلله و لايوجد لدي أمراض ولله الحمد . مشكلتي من بداية زواجي أعاني من ضعف إنتصاب حيث إنتصابي يكون للأسفل وليس للأعلى مثل الطبيعي لكن يكفي للإيلاج , وبعض المرات وقت  الإيلاج أفقد الإنتصاب وبعض المرات أفقده وقت الجماع , والمشكلة الأخيرة أنني وقت الجماع لا أشعر  بالمتعه أو  الهيجان أرى  الموضوع عادي وبعض المرات أشعر بمتعة خفيفة . مع العلم أن هذه  المشكله موجودة قبل الزواج . أفيدوني جزاكم الله خير .

2013-08-28T20:09:03+03:00 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً اخي الفاضل ،

    من التفاصيل المختلفة التي ذكرتها يتضح ان سبب ضعف الانتصاب غالباً هو سبب نفسي نتيجة فقدان الأهتمام في العلاقة الزوجية .

    هذه المشكلة قد تكون راجعة لعدة اسباب اهمها :
    – التعرض لتوتر و ضغط نفسي شديد في المنزل او العمل مؤخراً بما يؤثر على الحالة المزاجية .
    – فقدان التواصل العاطفي و الانساني مع الزوجة .
    – قيام العلاقة الزوجية في جو خارجي مشحون و ملئ بمشتتات الانتباه التي لا تجعلكم قادرين على التركيز .
    – الملل من تكرار العلاقة الزويجة بشكل تقليدي و هو ما يحدث بعد بضعة سنوات من الزواج بسبب تكرار العملية بكافية تفاصيلها مراراً و تكراراً .

    ننصحك بمحاولة تجنب الاسباب السابق ذكرها و معالجتها ، كما ننصحك بالسعي لفتح قنوات نقاشية خاصة بينك و بين زوجتك عن المشاكل التي تعاني منها ، كما يجب عليك ان تستمع لها و لمشاكلها حيث ان عدم حماسها ربما يكون سبب رئيسي في عدم شعورك بالحماس للعلاقة .

    و من خلال النقاش يتم الوصول لحلول تساعدكم على تحسين علاقتكم الخاصة .

    و في حال استمرار المشكلة دون تحسن ننصحك بمراجعة طبيب ذكورة لعمل فحص عيادي شامل للحالة و تحاليل لنسب الهرمونات في الدم و ذلك لأستبعاد اي اسباب عضوية – و هي احتمال ضعيف نظراً لصغر سنك – ، كما قد ينصحك وفقاً لحالتك ببعض العلاجات المناسبة لتحسين المشكلة و التغلب عليها .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

‫أضف إجابة