أنا فتاة أبلغ العمر 25 سنة مشكلتي أ

سؤال

السلام عليكم أنا فتاة أبلغ من العمر 25 سنة مشكلتي أني مارست العادة السرية لمدة 4سنوات عن طريق فرك البظر و الأشفار بقوة للوصول إلى الرعشة حاولت بكل الطرق التخلي عنها و بدون جدوى أنا خائفة أن يكون غشاء بكاراتي قد إنفض عن طريق العبث بالأشفار و البظر عندما نظرت إلى المرآة و فتحت الأشفار رأيت البظر و تحته فتحة صغيرة لتبول و بعده طبقتين صغيرتين متلاصقتين مع بعض شكلها مثل نواة التمر وعند شد الأشفار جيدا أرى خلف تلك الطبقتين جدار وردي لا يوجد فيه فتحات هل تلك الطبقتين المتلاصقتين هما غشاء البكارة أم ذالك الجدار الوردي هو غشاء البكارة أرجو الرد لأني لا أستطيع الذهاب للفحص؟؟

2019-10-25T15:32:48+03:00 2 إجابتين 0

الإجابات ( 2 )

  1. مرحبا بكي في قسم الاستشارات……….

    لمزيد من الاطمئنان هل تم فض الغشاء ام لا يمكن إجراء فحص سريري بواسطة طبيبة أمراض النساء حيث يمكن الكشف عن وجوده.. حيث يوجد نطاق من التنوع التشريحي الخاص بغشاء البكارة ، لذا لا يمكن الجزم بسلامته دون اجراء فحص طبى عيادى مباشر .

    لا يمكن فحص عشاء البكارة بنفسك ، لذا يمكنك مراجعة طبيبة نسا من اجل عمل فحص عيادي بسيط و طمأنتك بهذا الشان .

    يتم فض غشاء البكارة عن طريق ادخال جسم صلب في المهبل.

    تحياتي.

  2. لكن يا دكتورة أنا لا أستطيع الذهاب للفحص لأن ظروفي لا تسمح لي أرجوكي طمني قلبي ف وسواس الغشاء يقتلني مع العلم أني في كل تلك السنوات التي مارست فيها لم أدخل أصبعي في المهبل أو أي آداة أخررى فقط عن طريق البظر و الأشفار للوصول إلى الرعشة أريد الإطمنان الله يطمن قلبك ويسعدك ويوفقك بحياتك جاوبيني هل تلك الطريقة كافيه لفض غشاء بكارتي؟؟

‫أضف إجابة