أثناء العلاقة أشعر انتى اريد اقذف و

سؤال

أثناء العلاقة أشعر انتى اريد أن اقذف ولكن هو مجرد شعور .. ولكنى لا افعلها كما يريد زوجى.. هو يريد أن اقذف من مجرى البول واشعر بذلك جداا ولكن لا افعلها..وهذا ما يضايق زوجى كثيراً.. ماذا افعل ؟؟؟

2019-10-28T13:08:43+03:00 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا بكي في قسم الإستشارات………..

    إن قذف الإناث أمر طبيعي تمامًا، لكن الناس لا يناقشونه كثيرًا، وتشير تقديرات مختلفة إلى أن ما بين 10 و 50% من النساء يقذفن أثناء ممارسة الجنس.

    وخلص الباحثون إلى أن جميع الإناث يخلقون سائل القذف ولكن لا يطردونه دائمًا، وبدلاً من ذلك؛ يعود القذف أحيانًا إلى المثانة، ويُمَرر السائل بعد ذلك أثناء التبول.

    قذف الإناث هو عندما يقوم مجرى البول عند الأنثى بطرد سائل أثناء ممارسة الجنس، ويمكن أن يحدث ذلك في حالة الإثارة الجنسية، لكن لا يرتبط القذف عند النساء بالضرورة مع هزة الجماع orgasm.

    إن قذف الإناث أمر طبيعي تمامًا، ولكن لا يفهم العلماء تمامًا قذف الإناث، وهناك أبحاث محدودة حوله والغرض منه.

    هناك نوعان مختلفان من قذف الإناث:
    سائل عديم اللون وعديم الرائحة، ويحدث بكميات كبيرة.
    سائل يشبه المني لدى الذكور، وعادةً ما يكون سميك ويشبه الحليب.
    أظهر التحاليل أن سائل القذف الأنثوي يحتوي على الإنزيم الخاص بغدة البروستاتا (Prostatic Acid Phosphatase)، وهو إنزيم موجود في السائل المنوي الذكري ويساعد على حركة الحيوانات المنوية.

    بالإضافة إلى ذلك؛ عادة ما يحتوي سائل قذف الإناث على الفركتوز، وهو نوع من السكر، ويوجد الفركتوز موجود أيضًا بشكل عام في السائل المنوي الذكري حيث يعمل كمصدر للطاقة للحيوانات المنوية.

    يعتقد الخبراء أن PSA والفركتوز الموجود في سائل القذف الأنثوي يأتي من غدد Skene، ولها أسماء أخرى مثل قناة غارتر، والبروستاتا الأنثوية، وتقع في الأمام داخل جدار المهبل بالقرب من G-spot، ويعتقد الباحثون أن الإثارة تجعل هذه الغدد تنتج PSA والفركتوز، والتي تنتقل بعد ذلك إلى مجرى البول.

    تحياتي.

‫أضف إجابة