اريد تخسيس الوجه ماذا افعل ؟

سؤال

اريد تخسيس الوجه ماذا افعل ؟

إجابات ( 9 )

  1. السلام عليكم اخي الفاضل 🙂

    نود الايضاح انه لا يمكن تخسيس الوجه فقط بل يمكن اتباع نظام غذائي لتقليل الوزن الزائد والتخلص من الدهون مما يؤدي الى تخسيس الوجه .

    الا اننا اولا نود منك اخبارنا عن طوللك ووزنك حتى نتمكن من تحديد كم تحتاج لانقاص الوزن وهل وزنك زائد ام لا .

    ايضا نود السؤال هل تاني من اي امراض مزمنه ؟؟؟

    او هل تتناول اي ادويه بصفه مستمره ؟؟ نرجو ذكرها .

    في انتظار اجابتك لنتمكن من افادتك بشكل سليم 🙂

    تحياتي 🙂

  2. عمرى 20 عاما __ وزنى حوالى 72 او 73 كيلو _ طولى حوالى 176 سم _ اخذ دواء للعلاج من الوسواس القهرى و هو lustral و quitapex و بقالى 3 شهور أأخذهم بانتظام __ اريد ان يصبح وزنى حوالى 65 كيلو مع تنحيف الوجه ______ وسؤال اخر عندما اجوع بين الوجبات ما هو افضل شئ ااكله و لا يزيد الوزن (( ارجو عدم تحويلى على المقالات لاننى اريد كلام مخصوص لحالاتى شكراا 😀

  3. هل يمكن ان تضع لى نظام غذائى لحالتى ؟ و هل اكل التفاح و البسكويت بين الوجبات يزيد من الوزن ؟

  4. ارجو الرد على سؤالى 😀 😀

  5. مرحبا اخي الكربم 🙂

    نعتذر عن التاخر في الرد 🙂

    نود ان نوضح لك انه بحساب وزنك الى طولك نجد ان وزنك مناسب ومثالي جدا الا تنه لا يوجد ضرر من انقاص وزنك الى 65 حيث انك في وزن 65 ايضا ستكون في المعدل الطبيعي للوزن بالنسبة لطولك .

    بخصوص برنامخ غذائي يتماشي معك فنرشح لك البرنامج الاول في هذا النفوجرافيك :

    بالصور : 4 برامج غذائية لفقدان الوزن مقدمة من موقع استشارتي

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع استشارتي
    https://estisharty.com/articles/a-168

    المصدر ©استشارتي

    بخصوص سؤالك عن اكل التفاح والبسكويت بين الوجبات فنود التوضيح ان تناول التفاح فهو من اكثر الاطعمه التي تساعد على حرق الدهون وكذلك الكمثرى لان كلاهما يحتوي على كميات كبيرة من الماء والألياف التي تساعد على إمتلاء البطن والتي تستغرق مده أطول لإتمام عملية الهضم ولكن يفضل تناولهم بصورة كاملة وليست عصير .

    ايضا تناول البطيخ والجريب فروت والشاي الاخضر والقرفه جيد جدا في حرق الدهون

    وكذلك يحتوي البسكويت على دهون أقل وألياف متنوعه بديلاً للرقائق التقليدية حيث تشير الأبحاث أنه يجعل البطن تحتوي على دهون أقل بالأضافة إلى مواد غذائيه نباتية لا تتواجد في الرقائق التقليدية . يمكنك الحصول على نفس الفائدة إذا تناولت الخبز ، الحبوب أو الباستا .

    تمنياتنا بالصحه والعافيه ووزن مثالي 🙂

  6. شكرا جدا و لكنى لدى سؤال اخير _ هل شرب الليمون بالماء الدافئ ينقص الوزن و اذا كانت الاجابه نعم فما هو افضل وقت لشربه و كم مره فى اليوم ؟
    و هل اكل الوجبات السريعه و لو لمره او مرتين فى الاسبوع تزيد من الوزن و هل الفراخ المشويه لا تزيد من الوزن فعلا ؟؟؟ و شكرا جدا على مجهودكم الرائع

  7. مرحبا بك من جديد اخي الكريم 🙂

    نشكرك كثيرا على كلماتك الطيبه ونحن في انتظار اي استفسار لديك 🙂

    بالفعل اخي الكريم شرب الليمون الدافئ يساعد في حرق الدهون خصوصا مع اتباع حميه غذائيه وافضل وقت لشربه قبل العشاء ثم تناول طبق يحتوي على الخضروات او الفواكه .

    اكل الوجبات السريعه يزيد من الوزن بدرجه كبيره لذلك فحتى مره واحده تؤثر في زيادة الوزن .

    الطعام المشوي بشكل عام يحتوي على سعرات حراريه اقل بكثير من المقلي في الزيت لذا فتناول دجاج مشوي بكميه معقوله بشرط ان يكون مخلي من الجلد والدهون لا يزيد الوزن فلا داعي للقلق من تناوله .

    تمنياتنا بالصحه والعافيه ووزن مثالي 🙂

  8. هناك استفسار اخر 🙂 . انا سبق و قلت اننى خسرت حوالى 12 كيلو من وزنى و لكننى فى الفتره الاخيره اصبحت اشعر بجوع شديد معظم الوقت حتى بعد ان انتهى من الاكل بفتره قصيره و لا اعلم ما السبب .. و انا اصلا اصبح عندى حاله نفسيه تجاه الاكل اى اصبحت اخاف ان أأكل اى شئ بين الوجبات الرئيسيه يزيد من وزنى و اذا جعت باليل و اكلت شئ بعد وجبه العشاء اشعر بحزن شديد و اشعر بان وزنى سيزيد فما السبب فى ذلك ؟ _ و هل شرب 2 مج نسكافيه بالحليب خالى الدسم يزيد من الوزن خاصه اننى اشربه فى الليل لانه يسد نفسى عن الاكل فلا اتعشى ؟ شكرا مره اخرى على مجهودكم و نصائحكم الغاليه 🙂 🙂

  9. مرحبا بك من جديد اخي الكريم 🙂

    لا شكر عل واجب اخي الكريم 🙂

    الشعور بالجوع امر طبيعي ولا داعي للقلق منه ولا داعي ايضا ان تحزن من ذلك الشعور ولكن يمكنك التعامل معه مره بالتجاهل ومره بشغل وقتك , كما يمكنك ايضا تناول اي من الاطعمه التي تساعد في حرق الدهون وهي موضحه في ذلك السلايد شو الاتي :

    سلايدشو | أكثر الأطعمة الفعالة في حرق الدهون

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع استشارتي
    https://estisharty.com/slideshow/s-55

    المصدر ©استشارتي

    بخصوص النسكافيه فنود التوضيح ان القهوه تعمل على حرق الدهون وهي لا تحتوي على سعرات حراريه او دهون ولكن بدون سكر لذا هي لا تزيد الوزن .

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

‫أضف إجابة