السلام عليكم – انا صاحب الإستشارة رقم

سؤال

السلام عليكم – انا صاحب الإستشارة رقم 7786 , وتمت الإجابة مشكورين , ولكنى أريد ان أضيف إستفسار آخر وهو : الأول انا المشكلة اللى حصلت لى فى القذف المبكر فهى حصلت دون ان يحدث اى انتصاب للعضو فقط بمجرد أن لمست جسمها قذفت .. هذا طبيعى ؟ أم انا اعانى من مشكلة تانية مع القذف المبكر ؟
ثانيا : بالنسبه لــ ( – ممارسة تمارين التحكم في عضلات الحوض والتي تنقبض لا اراديا أثناء القذف فاذا تمكن الزوج من التحكم في هذه العضله امكنه التحكم في عملة القذف) .
هذه الطريقة علمتها من دكتورة لها فيديوهات ع النت وعلمت منها انه يُشترط ان اكون لا أعانى من إلتهابات او مشاكل فى البروستاتا حتى اعملها – لان لو عندى مشاكل فى البروستاتا وعملت الطريقة فهذا يؤدى الى مزيد من المشاكل فى البروستاتا .. السؤال الآن كيف أعرف إذاكنت أعانى من التهابات ومشاكل فى البروستاتا أم لا ؟ بدون تحاليل ؟ وهل هذا يتطلب تحاليل ؟
اخيرا لو حبيت اعمل فحص كامل قبل الزواج ؟ أين اعمله ؟ وما هو ؟
من فضلكم أريد الرد بوضوح لأنى قلق جدا لو خطبت أن أعانى من هذا القذف المبكر فقط بمجرد أن أجلس أو ألمس خطيبتى ! آسف ع الإطالة مرة أخرى .. وشكرا لكم

إجابة ( 1 )

  1. نعتذر عن تأخير الرد غيرالمقصود . .

    حدوث القذف دون انتصاب له احتمالان ؛ أما ان يكون ما حدث ليس قذف و لكنه افرازات من الغدد التناسلية تصاحب عملية الاستثارة الجنسية ، و الاحتمال الثاني ان يكون بالفعل قذف للسائل المنوي ، و هي في هذه الحالة يمثل مرحلة متقدمة من سرعة القذف .

    من اجل التأكيد من عدم وجود مشاكل في البروستاتا يفضل مراجعة طبيب مسالك بولية لعمل فحص عيادي مباشر للبروستاتا و اشعة سونار للاطمئنان لعدم وجود مشاكل .

    أهم تحاليل ما قبلالزواج تشمل :

    – فحص السائل المنوي .
    – المشورة الصحية الخاصة بالمقبلين على الزواج في الوحدات الصحية .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

‫أضف إجابة