السلام عيكم.انا فتاة غير متزوجة

سؤال

السلام عيكم.انا فتاة غير متزوجة مشكلتي تشعرني با القللق كثيرا … انا اعاني منذة ثلاثة ايام من الرغبة في البول كثيرا و كذلك اعاني من افرازات ( سائل ابيض لزج ) و حكة ليست دائمة و لا اعرف سبب هذا و للعلم ان دورتي الشهرية لهذا الشهر بداة يوم 7 مارس 2014 و امتدت الى يوم 11 و في اليوم 17 حصل امر اني قام خطيبي با مداعبتي بيده و كان سببا في اثارتي في دلك اليوم خرجت مني افرازات كثيرة مع العلم انه لم يمسني بعضوه الذكري( مع العلم ايضا انه بعد الانتهاء من مداعبة بيده و في مكان بعيد عني قام با القذف) و لكن انا خائفة جدا من اني اكون حامل و لا افهم ما سبب هذه الافرازات و التبول الكثير و الكة التي تحدث لي ……….. ارجو منكم الاجابة عن سؤالي لاني ساموت من القلق … ملاحظة انا عذراء ..

إجابات ( 5 )

  1. مرحبا اختى الكريمة…

    الرغبة في التبول بكثرة ترجح وجود التهاب ي الجهاز البولي والتي ترتبط في النساء غالبا وتكون مصحوبة بالتهابات في الجهاز التناسلي والتي يدل على وجودها الافرازات والحكة.
    لذا لا داعي للقلق فقط ننصح باجراء تحليل بول للتاكد من ان المشكلة هى التهاب في الجهاز البولي مع مراجعة طبيب أمراض النساء بنتائج التحليل لأخذ التاريخ الصحي كاملا ووصف العلاج المناسب.

    الافرازات التي شعرتي بها عند المداعبة أمر طبيعي ومادام القذف حدث خارجا فلا داعي للقلق.

    تمنياتي بالشفاء.

  2. شكرا جزيلا ( و انا اظن ان سبب هذة الالتهابات راجع اى المداعبة التي حدثت لانه ربما انه انتقلت بكتيريا او ميكروبات عبر اليد … و الله اعلم……..) و هل علاجها عادي و هل من الممكن ان يسبب مشاكل لاحقا ….و شكرا ربي يجازيك الخير

  3. و الامر الذي كان سببا في قلقي هو انه اتى هذا الالتهاب مباشرة بعد المداعبة التي حدثت و التي كانت لاول مرة فبعدة بيوم اصبح التبول بكثرة و الافرازات لذلك قلقت كثيرا بان يكون غير انه التهاب و يكون اعراض حمل …هل من الممكن ان تكون اعراض الحمل تبدء مباشرة ….

  4. لا يمكن ان يحدث حمل دون القذف داخل الرحم.

  5. شكرا…. اريد ان ازيد على استفساري هذا اني الان اشعر ب مغص خفيف يشبة المغص الذي ياتي قبل خروج الطمث و لكنة خفيف تحت السرة فهل هذا له علاقة با الالتهاب مع العلم ان قد مرى 17 يوم عن دوتي الشهرية و اضافة على هذا فانا تكون لي الرغب في التغوط( اعتذر) و لكن لايحدث ذلك فقط التبول ………. ارجو منكم تفسير هذه الاعراض و شكرا .

‫أضف إجابة