ما هي نسبة حدوث الحمل بدون ايلاج داخل المهبل ؟

سؤال

السلام عليكم دكتور ما هي نسبة حدوث الحمل بدون ايلاج داخل المهبل ؟ فلا أعلم ماذا أخبرك و لكنني في حالة لا يعلمها سوى ربي فقد تعرضت لتحرش جنسي من شخص لا يخاف الله كان محل ثقة و لا أعلم هل ما حدث يفقدني عذريتي أو يسبب لي حمل أم لا ؟ ، دورتي كانت بتاريخ 8-1-2014 و رأيت الطهر بعد 5 أيام و حدث ما حدث بتاريخ 20-1-2014 أي بعد إنتهاء دورتي ب 8 أيام و طول دورتي أطول دورة مرت علي كانت 32 يوم و أقصر دورة 23 يوم ، كان الموقف مهول و لكنه لم يتم إدخال عضوه و لم يحدث إيلاج داخل المهبل فقد وتم القذف بالخارج و أنا قمت و غسلت نفسي و أحضرت معقم اليدين مزيل الجراثيم الجيل و وضعته على عصعصي و فرجي و حاولت أن أعقم فتحة المهبل لكي أمنع و أقتل أي حيوانات منوية من الدخول و لا أعلم هل تصرفي صحيح أم لا فكنت خائفة لا أعلم ماذا حدث ، فهل يمكن أن أكون فقدت عذريتي ؟ و ما هي نسبة حدوث الحمل بدون ايلاج داخل المهبل ؟ أرجو الرد فحالتي النفسية سيئة جدا .

إجابات ( 8 )

  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    بداية لا ندري كيف نعبر لك عن مدى أسفنا لهذا الحادث المؤلم ، و ندعو الله أن ينتقم لك من هذا المجرم .

    بداية نود طمأنتك للأسئلة التي ذكرتيها . .

    هناك مؤشرات على عدم حدوث تمزق لغشاء البكارة من أهمها :
    – عدم نزول أي دم .
    – عدم حدوث ايلاج مباشر في المهبل .

    كما ان هناك مؤشرات على عدم حدوث حمل من أهمها :
    – عدم حدوث انزال في المهبل .
    – استعمالك للمعقم يؤدي لتغيير البيئة الحمضية لمنطقة الفرح بما يمنع بقاء الحيوانات المنوية .

    لذا فإننا نعتقد أن كلا الأمرين اللذين تخشين منهم في المقام الأول لن يحدثا بإذن الله .

    بالنسبة لما يمكن تناوله من أدوية في مثل هذه الحالات فإن هناك أدوية يمكن تناولها في أول 24 ساعة فقط بعد الاعتداء لمنع حدوث الحمل ، لكنها الآن دون فائدة و يكفي بدلاً منها الاجراءات التي قمتي بها من التنظيف السريع و استعمال المطهر .

    الآن نود ان نتحدث معك في بضعة نقاط هامة :

    أولاً : ليس من الصحي ان تكتمي هذه الحادثة بداخلك ، و يجب ان تصارحي بها أحد المقربين منك سواء والدك أو أخيك مثلاً بشرط ان يكون انسان متعلم و يستطيع ان يقدر الموقف بشكل سليم و يسعى لاسترداد حقك بطريقة قانونية .

    ثانياً : رغم أننا لا نعلم الظروف الواقعية في بلدك الشقيق ، لكننا نود ان ندعوك ألا تتنازلي عن حقك و ألا تدعي هذا المجرم طليقاً ، و أن تسلكي الطرق القانونية لمعاقبته .

    ثالثاً : فيما يخص حالتك النفسية :
    – لا تدعي هذه الحادثة تكسرك و تكسر احلامك و طموحاتك ، بل يجب أن تجعلك أقوى و اقدر على مواجه ةالحياة و معرفة الصالح من الطالح من الناس .
    – حاولي الحصول على وقت بعيد عن الاجواء التي تذكرك بالحادثة .
    – استعيني بالصديقات المقربات لدعمك معنوياً حتى و إن لم تحكيلهم تفاصيل المشكلة .

    و في النهاية ندعو الله أن يفرج عنك كربك و أن يقويك لأسترداد حقك و معاقبة المجرم .

    و أن يعطيكي القوة لأجتياز هذه المحنة بسلام .

  2. السلام عليكم .. اشكركم على سرعة الرد .. دورتي مفروض تنزل اليوم او بكرا ولا نزلت الى الان .. اشعر بالم اسفل بطني وغثيان ووخزات لا اعلم هل هي بالمهبل ام مكان خروج البول .. وافرازات شبه صفراء ولكنها مائيه

    خائفه جدا هل هذا يعني انني حامل منذ ان استيقضت وانا اشرب قرفه واكلت قرفه وعسل بكميه كبيره .. واضرب على بطني بقوه .. والله خائفة ستنتهي حياتي لو طلعت حامل ساعدوني

  3. و عليكم السلام اختي الفاضلة ،

    نرجو منك أن تهدأي و تنتظري ال3 أيام القادمة و لا تقدمي على أي تصرف غير محسوب قد يضر بصحتك .

    و اذا لم تحدث الدورة الشهرية في خلال ال3 أيام القادمة أخبرينا في رد على هذه الاستشارة و سوف نوجهك حينها للتصرف الأنسب للوضع و الذي يحفظ سلامتك .

    في انتظار ان توافينا بأخر مستجدات الوضع و تطمأنينا ان شاء الله .

  4. مع الوضع في الاعتبار ان التوتر و الضغط العصبي الشديد الناتج عن الوضع الحالي كافي وحده لتأخير الدورة الشهرية ، لذا لا تفكري في الحمل كأحتمال وحيد خاصة ان تأخر الدورة الشهرية لم يزيد على يومين حتى الآن ، و هو ما لا يعتبر تأخير بالمقاييس الطبيعية .

  5. الحمدلله نزلت علي الدوره مساء الاحد بتاريخ 2-2-2014 بنفس آلآمها مما جعلني اخذ كثير من البندول واضررت اليوم الثاني لاخذ ابره فولتارين . لكن كمية الدم كانت قليله اول يوم .. واليوم الثاني كان لون الدم اسود وشبه جاف .. اما اليوم استيقضت وجدت قليل من الدم الاحمر واستمر بالنزول باقي اليوم دم الدوره العادي نفس الشكل والرائحة بس كمية اقل من العاده .. انا بالعاده استخدم مسكن فوار روڤيناك مرتاحه عليه ينزل الدم كله احس . هل هذا التغير في دورتي بسبب الفولتارين ام البانادول أم التوتر اللي عايشه فيه .. مع العلم في العاده دورتي اول يوم تنزل قليله وثاني يوم وثالث يوم تنزل كثيره .. مع العلم انني اكلت رشاد وقرفه لانزالها .. قرأت موضوع لاخت في الانترنت تقول انه احتمال للحمل نزول الدم الاسود هل كلامها صحيح ام لا .. وهل الرشاد اللي اكلته يسبب الم بالمعده لاني اشكو منه اليوم اكلي قليل وشوي غثيان اتوقع من الرشاد .. هل يرتاح بالي ام لا ؟؟… وشكرا لك

  6. حمد لله اختي الفاضلة على اطمئنانك لعدم حدوث ما كنتي تخشين منه .

    أغلب الظن أن التغيرات التي حدثت راجعة للضغط العصبي و التوتر الشديد الذي تعرضتي له خلال الأيام القليلة الماصية .

    ما حدث لك هو دورة شهرية و ليس له علاقة بنقاط الدم التي تنزل في بعض حالات الحمل في بدايتها .

    هناك احتمالية ان تكون الاعشاب التي تناولتيها قد سببت ألم للمعدة ، لكنها شيء مؤقت بإذن الله و سوف ينتهي مادمتي قد توقفتي عن تناولها .

    و الآن بعد أن اطمأنينا عليك مراجعة الرد الأول للتفكير في الاجراءات التي نصحناك بالسعي لأتخاذها خاصة تلك الاجراءات الخاصة باسترداد حقك من هذا المجرم و عقابه قانونياً بشكل مناسب .

    و ندعو الله ان يرزقك كامل الصحة و العافية ان شاء الله .
    مع خالص تحياتنا .

  7. دكتور امس شفت الطهر من الدوره .. ولكن جاني غثيان شديد ايش سببه ..؟ هل لاني اكلت رشاد بكثره
    ام من القرفه لاني كنت اكل قرفه وعسل على الريق وقبل النوم ليلا

    الغثيان خلاني لا استطيع الاكل واستيقضت ليلا منه .. هذا الغثيان ارعبني من جديد 🙁

    وانا اعاني من القولون العصبي هل هو السبب ؟

    طبعا راجعت ردك الاول وانا ان شاء الله سوف اقوم بالبلاغ بالطريقة التي لاتجعلني في الصوره ف انا اخاف ان يحقد علي ويفعل الاشنع فيني

  8. الغثيان مرتبط بعاملين اساسيين :
    – التوتر الذي تتعرضين له خاصة مع وود قولون عصبي لديك .
    – الاعشاب التي قومتي بتناولها لها تاثير مؤقت قد يحفز الغثيان .

    لا داعي للخوف حيث أن نزول الدورة يعني استحالة وجود حمل بأي حال من الاحوال ، من الطبيعي ان تشعري بالقلق نتيجة التجربة القاسية التي تعرضتي لها ، لكن يجب أن تحاربي هذا القلق قدر جهدك حتى لا يؤثر على حياتك .

    نحييكي على حرصك على أن ينال هذا المجرم جزاؤه و ندعو الله ان يوفقك للخير و أن ينتقم لك منه في الدنيا و الاخرة .

    مع خالص تمنياتنا بدوام الصحة و العافية .

‫أضف إجابة