السلام عليكم موقع كل يوم معلومة طبية

سؤال

السلام عليكم
موقع استشارتي المحترم
اود ان ازف لكم بزواجي قبل 9 اشهر من زوجتي ذات ال 22 عاما ولكن هناك مشكلة خجلت كثيرا من التحدث عنها للطبيب او حتى لأهلي واهلها وهي ان زوجتي الى الآن بكر ولم يتم فض غشاء البكارة .

ذهبنا الى اخصائية نسائية واعطنا مرهم مخدر اسمو emla وضعناه وقمت في المحاولة بفتحها ونزل دم وانبسطنا وذهبنا الى الدكتورة وقالت لي انت جرحتها في جدار الرحم ما فتحتها واعطتنا دواء وانشفت منه سريعا الحمد لله .

قالت لنا غشائها سميك حبتين ولازم تشد عليها شوي علما ان زوجتي خائفه جدا وسبب هذا التأخير هو خوفها الكبير من هذا الشيئ وتتوجع كثيرا ( هي خوفها من الوجع فقط ) انا حاولت اشد عليها كثير ولكن لا فائده تضم رجليها كثير وتقبض عضلات الرحم وانا ارتبك ويخف عندي الانتصاب بشكل كبير

دكتور غشاء زوجتي قابل للفتح وزوجتي غير مساعديتني ابدا في هذا الشيئ وقضيبي ايضا مش مساعدني لانه بس اشوف مرتي مرتبكة هكذا يخف الانتصاب كثيرا واذا اردت ان يعود العب به بيدي وادلكه لكي يعود الانتصاب .

انا احب زوجتي كثيرا ولا اريد ان اتخلى عنها مهما حصل الأمر اريد حل دكتور , مشكلة زوجتي لا تعتبرها مشكلة في خوفها ولكن قضيبي ماذا حل به؟

مع العلم انا لا اعاني من اي امراض خطيرة ولا متوسطة ايضا

ذهبت للصيدلي وشريت حبوب ( سياليس ) وهي لدي في الدرج وانا خائف من استخدامها لو حبة وحده فقط لكي انهي بها الموضوع

ارجوك دكتور اقسم بالله ما انام الليل من هالموضوع صارلي 10 اشهر كثير اقسم بالله

دكتور ريحني وقولي وش السواة وش الحل

انا زرت طبيب ذكورة وقالي فيك ارتباك بس ولازم تهدأ نفسيا وهاي حالة نفسية وتزول بس لين متى؟ 10 اشهر حالة نفسية؟

رجاءا دكتور هل استخدام حبة واحده مقوية جنسيا للقضيب ممكن ان تضر بالصحة؟

شكرا

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً اخي الفاضل ،

    فض غشاء البكارة غالباً ما يحدث بشكل تلقائي مع حدوث الأيلاج اثناء العلاقة الزوجية الأولى .

    مع الوضع في الاعتبار بعض أنواع غشاء البكارة التي لا ينتج عنها نزول دم في بعض الأحيان .

    ليس هناك طريقة ألية لتنفيذ هذا الأمر ، لكنه يحدث بشكل تلقائي خلال العلاقة و يجب مراعاة الرفق و الهدوء خاصة مع التوتر و الخجل الذي يسود العلاقة في بداية الزواج .

    يرجع جزء كبير من المشكلة لعدم قدرة زوجتك على الاستمتاع لتوترها او تعرضها لشد عصبي نتيجة مسالة غشاء البكارة ، كما يعود جزء من هذه المشكلة لعدم توصلكم الي شكل مناسب للطرفين في العلاقة الزوجية بعد و هو شئ ستصلون إليه تدريجياً .

    و ننصحك بالاطلاع على هذا المقال من أجل مزيد من المعلومات المفيدة :
    للرجال فقط | الاسباب التي تجعل العلاقه الزوجيه ممتعه للمرأه
    https://estisharty.com/articles/a-540

    على ناحية أخرى ، هناك بعض المستحضرات الموضعية التي تستخدم لتخفيف ألام الجماع مثل KY gel و أهم شئ في مثل هذه المستحضرات هو قراءة الارشادات الخاصة بطريقة استخدامها حتى تؤتي مفعولها المسكن بشكل مناسب .

    و في حالة فشل كل ذلك . . يمكن اللجوء لفض الغشاء جراحياً باجراء طبي بسيط لدى طبيبة النسا للتخلص من هذه المسألة من جذورها .

    اما من ناحيتك فلا نرى اي سبب للقلق الزائد حيث أنه يبدو من كلامك بشكل شبه مؤكد عدم شكوالك من أي مشكلة عضوية ، و الامر لا يتعدى توتر نتيجة هذه المشكلة البسيطة .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية ان شاء الله .

‫أضف إجابة