تقلص القضيب

سؤال

عند ممارسة العادة السرية حدث فقدان الانتصاب بشكل مفاجئ وتقلص القضيب وبعد ذالك ذهبت الى النوم وبعد الاستيقاظ كان هذا التقلص اختفا ولكن بعد ذالك تقلص مره اخري ولكن عندما يختفي التقلص اشاهد القضيب يتمدد ويختفي ولكن هذا منذ 3 سنوات وبعد ذالك توقفت عن العادة السرية ولن يختفي هذا التقلص الى الان هل من الممكن يكون هذا كسر فى القضيب ام لا وهل كسر القضيب يسبب تقلص وتصلب فى القضيب اثناء الارتخاء ام لا علما ان هذا التقلص عند الارتخاء فقط والانتصاب جيد ولا يوجد مشكله فيها وهل من الممكن ان يحدث كسر فى القضيب بدون الم ام لا
واذا كان هذا كسر فى القضيب يمكن ان يعالج بعد 3 سنوات ام لا وانا اخجل انى اذهب الى طبيب ارجو الرد

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا بك في قسم الاستشارات ….

    نود التوضيح انه من الطبيعي ان يتقلص حجم القضيب اثناء الارتخاء ويزداد حجمه بدرجة كبيره اثناء الانتصاب وحسب قولك ان الانتصاب طبيعي وجيد لذا هذا يشير الى عدم وجود مشكلة عضوية في القضيب وان هذا هو حجم القضيب لديك مع الوضع في الاعتبار ان القضيب يصغر وينكمش في وقت الارتخاء تماما ويزداد حجمه اضعافا وقت الانتصاب …..

    حجم القضيب وطوله يتحدد جينيا، و يصل للمعدل النهائي له عند البلوغ ولا يمكن زيادته او تغييره بعد ذلك. و جميع المستحضرات التي تروج زيادة حجم القضيب تعتمد على الترويج الدعائي الغير دقيق من الناحية العلمية ؛ حيث ان الحلول الوحيدة لتغيير حجم القضيب هي حلول جراحية يتم اللجوء اليها في حالات مرضية خاصة .

    و في المتوسط فإن حجم القصيب يتراوح بين 13 – 20 سنتيمتر .

    كما نود أن نلفت انتباهك أخي الكريم الي نقطتين :

    – أنه حال كنت مصاباً بالسمنة فإن تراكم الدهون في منطقة البطن و العانة يؤدي لنقص الحجم الظاهري للقضيب ، و ممارسة الرياضة و فقدان الوزن تساعد في تحسين هذه الحالة بشكل كبير .

    – على جانب أخر فإن قياس طول القضيب ينبغي ان يتم بواسطة طبيب متخصص اثناء الفحص العيادي لأنه له طريقة معينة لقياس طول القضيب بالكامل و ليس الطول الظاهري فقط .

    تمنياتنا بالصحة والعافية

‫أضف إجابة