ناسور مهبلي

سؤال

لاحظت قبل فتره بوجود فتحه مستقيمه بعد الشفرات الى مكان فتحه الشرج ولاحظت حاجه منفوخه بارزه قبل فتحه الشرج هل هاذي الفتحه المستقيمه فتحه المهبل ؟! مع العلم انا عذراء غير متزوجه واذا كانت فتحه المهبل ليش كبيره وايضا اعاني من خروج هواء وصوت من فتحه المهبل بدون رائحه وفي مشكله كبيره مخوفتني هي عندما تخرج الغازات من الشرج احس فيها تطلع مع فتحه المهبل بس احس المكان غير عن مكان الهواء والصوت الي يطلع من المهبل اعتذر عن الشرح المفصل لكني في حيره من امري وخايفه يكون ناسور كيف اتصرف هالامر مسبب لي خوف واحراج كيف اقول لامي واروح دكتور يكشف علي وانا بنت ارجو الرد علي باقرب وقت ممكن

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا بك في قسم الاستشارات ,,,,,

    نود التوضيح انه لا يمكننا الحكم بما اذا كانت هذه الفتحة المقصودة هي فتحة المهبل ام لا بدون فحص عيادي مباشر لفحص المهبل جيدا وتحديد الامر بدقة ….

    يفضل مراجعة طبيبة نسا من أجل الفحص العيادي المباشر ، حيث أن مسألة الغازات في بعض الاحيان تكون مرتبطة بتكون قناة غير طبيعية بين القناة الهضمية و القناة المهبلية و تتطلب تدخل جراحي لعلاجها .

    لذا فإن الحالة تحتاج للفحص الطبي و الاطلاع على تفاصيل التاريخ الصحي بالاضافة لباقي الاعراض من اجل تحديد السبب الحقيقي للمشكلة و علاجه بشكل سليم ان شاء الله .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

‫أضف إجابة