1-اريد معرفة طبيب/عياده جيد/ه لتقويم

سؤال

1-اريد معرفة طبيب/عياده جيد/ه لتقويم الاسنان ..
2-هل التقويم بالسلك له اضرار خصوصا انه يلصق “فصوص التقويم” على طبقه المينا !؟
3-ما اضرار زراعة الاسنان .. لاني عندي سنه لبنيه ولم تخرج السنه السليمه وقال الدكتور يجب خلعها وزراعه مكانها ؟؟؟؟؟؟؟
ب وهل هناك طرق اخرى غير الزراعه
ج وماذا يحدث ان تركتها
د وهل يجوز تركيب ما يسمي ” طربوش” عليها
4-هل يجوز ارسال رساله بها صوره للاشاعه الخاصه باسناني / صور لتقييم الحاله / اعطاء سعر تقريبي للتقويم .. وشكرا

إجابات ( 3 )

  1. مرحباً اخي الكريم ،

    للأسف خدمة الاستشارات حالياً لا تتضمن توجيه الزوار لأطباء او مراكز طبية معينة او اعطاء تقييمات سعرية للاجراءات العلاجية لأن ذلك يختلف من مدينة لأخرى حسب التقنيات التكنولوجية المساعدة و حسب مستوى الطبيب .

    تقويم الاسلاك ليس له اضرار خطيرة مادام اجراه طبيب متخصص و مادام المريض ملتزم باجراءات الحماية و النظافة اليومية للسلوك .

    بالنسبة لمسألة زراعة الاسنان فإن افضل الحلول لمشاكل الاسنان تتوقف على التقييم العام لحالة الاسنان و مدى اصابتها بالاعوجاج من عدمه بما يساعد على اختيار التقنية الانسب .

    لذا في هذا الصدد ننصحك بالثقة في رأي الطبيب المتابع للحالة حيث انه اكثر اطلاعاً على كافة التفاصيل الصحية للحالة بما يمكنه من مساعدتك في اختيار الحل العلاجي الامثل .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

  2. طيب انا عندي سنه (قاطع جانبي) شكلها صغير بالنسبه لباقي الاسنان .. وكنت عايز اركب عليها “طربوش” بس الدكتور قالي مينفعش علشان هي صغيره فالطربوش ميمسكش فيها
    وقالي في طربوش تاني بيركب على الناب وبيبقى لازق فيه طربوش القاطع الجانبي .. بس نسيت اساله هل السنه التانيه الي هتبقى لازقه في الناب هتكون مفرغه بحيث لا احتاج لخلع سنه القاطع الجانبي .. يعني تركب فوقيها وتبقى ماسكه في الناب ؟؟ ..

    وبعد اذن حضرتك يا دكتور قلي علي اقرب وقت لتوجيه الزوار لاطباء او مراكز علشان انا من بلد والمستوى الطبي عندنا سئ جدا وانا معرفش اي دكتور كويس فى القاهره وشكرا

  3. نعم أخي الفاضل غالباً لن يتضمن الامر خلع سنة سليمة .

    ندعو الله ان نتمكن في وقت قريب من تكوين قاعدة بيانات تساعد زوارنا الافاضل ان شاء الله .

‫أضف إجابة