السلام عليكم

سؤال

زواجى على حافه الانهيار واصبت باكتئاب ما قبل الطلاق ودائمه البكاء ولا اطيق نفسى وعصبيتى زادت واصبحت افكر فى اشياء غريبه وافعل اشياء لم اكن افعلها من قبل واصابتنى حاله من الامبالاة واحيانا افكر فى الانتقام منه لكنى احاول السيطرة على نفسى فماذا افعل لكى اصبح طبيعيه مثل الاول وشكرا

إجابات ( 3 )

  1. اختي الفاضله ..

    كيف تفكريم باشياء غريبه وتفعلين اشياء لم تفعليها من قبل .. لماذا تفكرين في الانتقام منه ؟
    ارجو منك كتابه المزيد من التفاصيل .ظ

  2. شكرا لاهتمام حضرتك دكتور مشكلتى باختصار انا الزوجه التانيه لرجل متزوج وعنده اولاد حرمنى من الانجاب مع التفرقه بينى وبينهم فى كل شيئ وعند علم زوجته بوجود واحده فى حياته اخبرها طبعا انه لا يعرفنى وانى امراة سيئه حتى يحافظ على زواجه وطول فترة زواجى تحملت اهانات كثيرة منه وختمت بزوجته اهانات منها وحاليا لا استطيع النوم وافكر دائما فى النار ورغبتى فى تجربتها على والخروج ليلا ولا اتكلم كثيرا مع رغبتى فى ايذاء نفسى كعقاب وعند النظر فى المراة اشعر انى لست انا بل واحده اكرهها ولا اعرفها وانتقم منه لانى اشعر انى مجرد صفحه وانتهت ولا اطيق فكرة انه يكمل حياته وحياتى انتهت وهو مبسوط دمرنى نفسيا ومعنويا واتمنى الانتقام منه باى طريقه واسفه للاطاله

  3. اختي الفاضله .. الحياه لا تتوقف على احد .. ولا تستمر ايضا بأحد .. يكفي ان يكون الله بجوارك نصير كل المستضعفين .. انتقامك سيكون افضل لو كان بيد الله سبحانه وتعالي سواء في الدنيا او في الاخره ..

    ينبغي ان تثبتي لنفسك وللعالم اجمع ان حياتك ليس متوقفه بامر رجل .. ولكنها ملكك انتي تعيشينها كما تشأين ..

    حياتك لم تنتهي بهذا الانفصال بل لعلها بدأت بالفعل .. كم من القصص لاناس اعرفهم عندما اصابهم مرض خطير او فصلوا من عملهم واصابهم الفقر الشديد .. في هذه المجنه حققوا اعلي واكبر نجاحات عرفوها جميعا ..

    اختي الفاضله لا تكوني ضعيفه واعتبري ان ذلك درس قيم اعطته لك الحياه لتحكمي على البشر..

    انتي صغيرة السن والحياه امامك كبيره وواسعه .. اقبلي على التعليم وعلى العمل وعلى تكوين الصداقات والمعارف .. اقبلي ايضا على الله بالطاعه والدعاء .. فلا راحه نفسيه بدون تغذية الجانب الروحي الذي نعيش به ومن اجله .. اقرأي الكتب التي تحبينها فهي خير جليس وانيس ..

    وعندما تجتازين مرحله من هذه المراحل قومي باستشاراتنا مره اخري ونحن جميعا معك ..

    تمنياتي لكي بتجاوز هذه الازمه العابره

‫أضف إجابة