ما هو علاج انتصاب القضيب حيث أعانى من عدم الإنتصاب المستمر ؟

سؤال

السلام عليكم ،، ما هو علاج انتصاب القضيب ؟ حيث قبل أسبوع سألتك وقلت عندي عدم إستمرارية إنتصاب القضيب أنا عمري ١٨ سنة وطولي ١٦٠سم ووزني ٥٠ كجم ، وأنا لست متزوج وحدثت هذة المشكلة من بداية بلوغي لكن ليست واضحة تماماً وأحياناً أعاني من آلام في الخصيه اليسرى وتستمر لفترة وأيضاً عند لعب كرة القدم وأعاني من تعرق اليدين والرجلين ولا أستخدم أدوية مستمرة وأشعر قليلاً بالتوتر والقلق وانا أمارس العادة السرية من ٤ سنوات بدايتي كنت مدمن وهذة السنة قلت من كل يوم الى كل أسبوع ، والأن كل شهر مرة ممكن لي شهر تقريباً وعندما استيقض من النوم عادتاً يكون القضيب منتصب لفترة من الوقت ويكون إنتصاب ليس شديد عند المداعبة باليد أرجو منك إفادتي بأي معلومة فأنى صغير في العمر وأحتاج لنصيحة .

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود ان نوضح لك اخي الكريم ان امر عدم استمرار انتصاب القضيب في الاغلب انه امر طبيعي وليس بسبب مشكله عضويه وذلك لان الانتصاب الصباحب لديك جيد ….

    كما انننا نود التوضيح ان القضيب لا يظل منتصبا طوال الوقت وانما لابد ان ياخذ فتره من الراحه والارتخاء ولكن طالما ان الانتصاب الصباحي سليم وان القضيب ينتصب عند المداعبه باليد فهذا دليل على عدم وجود مشكله في الانتصاب ….

    اما بخصوص الم الخصيه اليسرى الذي تعاني منه فننصحك بضروره الذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض ذكوره لاجراء فحص شامل للخصيه وكذلك عمل دوبلر للخصيه لتحديد هل يوجد دوالي _ لا قدر الله _ ام ان سبب الالم مجرد التهاب بسيط ….

    وذلك لان دوالي الخصيه تكون شائعه الحدوث في مرحله المراهقه وهي تستدعي العلاج طالما ادت الى حدوث الم بالخصيه ….

    لمزيد من المعلومات عن دوالي الخصيه نرشح لك المقال الاتي :

    دوالي الخصية .. الأسئلة المحرجة!

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع استشارتي
    https://estisharty.com/articles/a-841

    المصدر ©استشارتي

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

‫أضف إجابة